نتيجة وتقرير مباراة العراق وماليزيا (1-1) كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وتقرير مباراة العراق وماليزيا (1-1) كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 5:25 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتيجة المباراة التى لعبت ظهر اليوم للمنتخب العراقي للناشئين, حيث إنتهت المباراة التى جمعت منتخب العراق ومنتخب ماليزيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: تستكمل اليوم الإثنين مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة, هذا وسيكون طرفي اللقاء في مواجهة اليوم المنتخب الماليزي ضد منتخب العراق للناشئين, في لقاء سينطلق عند الساعة الواحد والنصف ظهرا بتوقيت العراق والسعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يأمل مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير بظهور افضل للاعبينا امام ماليزيا من اللقاء السابق الذي توجوه بخطف نقاط مهمة ومؤثرة من منافسيهم الكوريين.
وقال جثير إن “لاعبينا قدموا مباراة تكتيكية وانضباطية عالية المستوى امام كوريا، احد ابرز واقوى فرق القارة الاسيوية، بل ووصلوا الى ما خططنا اليه ككادر تدريبي وتعاملوا مع دقائق المواجهة الحساسة بما وضعناه من خطط واستراتيجية”.
واضاف جثير “اتمنى ان يفهم عناصر فريق الناشئين ان مواجهة ماليزيا ستكون قوية ومهمة وصعبة، فالفريق الماليزي فريق متطور ويلعب باسلوب جيد، رغم خسارته امام سلطنة عُمان، بثلاثة اهداف، لكنه فريق يلعب كرة قدم جيدة ولديه اكثر من مفتاح للعب ربما اخطر مرمى العُماني في اكثر من محاولة، وهو في الحقيقة رغم خسارته لم يخرج بعد ولديه مواجهتين امام لاعبينا وامام كوريا الجنوبية”.
واردف “اظن ان الطرف الاخر يفكر بالفوز ايضا ليعود للمنافسة، وعليه اعتقد ان الفريق الماليزي يسعى لمنافستنا وبشراسة”.
واكمل “الاهم اننا سنلعب بالشكل الامثل الذي ينسجم مع اسلوب اللقاء التكتيكي ونخرج بالنتيجة التي ننشدها”.

من جانبه ذكر عضو الجهاز التدريبي لمنتخب الناشئين غالب عبد الحسين ان “الجميع مصمم على تحقيق النجاحات ورسم خارطة امل مستقبل الكرة العراقية عبر هذه العناصر الملتزمة والموهوبة من اللاعبين في بطولة آسيا في الهند”.
واضاف ان “مباراة ماليزيا لن تقل اهمية عن موقعة كوريا الجنوبية، وسنضع ككادر تدريبي التشكيلة المناسبة والاسلوب الذي ينسجم مع امكانيات لاعبي منتخب ماليزيا”. مشيرا الى اننا درسنا طريق لعب الفريق الماليزي وشخصنا نقاط قوة الفريق وضعفه ونعمل من اجل كسب اللقاء وضمان الدخول للدور المقبل بافضلية اكبر”.
وبين “ثقتنا عالية بلاعبينا وقد خرجوا من ضغوطات ما قبل مواجهة كوريا الجنوبية واليوم سيظهرون بشكل فني افضل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.