نتيجة وملخص مباراة عمان وكوريا الجنوبية كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وملخص مباراة عمان وكوريا الجنوبية كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 7:39 مساءً

موطني الإخبارية:إنتهت المباراة التى جمعت منتخب عمان للناشئين ضد منتخب كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي, وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة.

يستعد منتخب كوريا الجنوبية عصر اليوم الإثنين لخوض مباراته الثانية في بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة, حيث سيواجه المنتخب الكوري فريق منتخب عمان في مباراة لا خيار فيها أمام منتخب عمان سوى تحقيق الفوز لضمان البقاء والمنافسة في مشوار البطولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويسعى المنتخب الى مواصلة بدايته المثالية في البطولة بعد ان كسب الاختبار الأول أمام ماليزيا ويسبق لقاء منتخبنا وكوريا مباراة المنتخب العراقي والمنتخب الماليزي ويدخل المنتخب المباراة متسلحا بالفوز الكبير الذي حققه في المباراة الأولى أمام ماليزيا وهو الأمر الذي بعث الكثير من التفاؤل في قدرة الأحمر على تخطي عقبة الكوري الجنوبي خاصة انه ظهر بشكل متوسط فنيا في مواجهته الافتتاحية الأولى أمام العراق على الرغم من تاريخه العريق والذي يعتبر احد المنتخبات القوية في القارة الآسيوية، حيث كشفت مباراته الأولى وجود الكثير من نقاط الضعف في خطوطه والتي سيسعى منتخبنا الى استغلالها والاستفادة منها.

وحول هذه المباراة أكد مدرب منتخبنا يعقوب الصباحي على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية والوقوف ندا قويا أمام الشمشون الكوري الجنوبي الذي من دون شك سيحاول الحصول على نقاط المباراة حتى لا يغادر البطولة مبكرا. كما اكد على ثقته الكبيرة في اللاعبين الذين لم يقدموا كل إمكانياتهم الفنية أمام ماليزيا منوها الى ان المنتخب الكوري الجنوبي من المنتخبات القوية والصعبة ويمتاز لاعبوه بالأداء السريع وقدرتهم على نقل الكرة بإتقان، لكن هذا لا يعني ان منتخبنا سيستسلم وإنما سيلعب بالروح الوطنية العالية وسيحاول تحقيق الفوز الذي يعتبر المطلب الأساسي في المباراة. في ذات السياق قام الصباحي بدراسة المنتخب الكوري وتحليل أدائهم في مباراتهم الأولى متمنيا ان ينفذ لاعبو المنتخب التكتيك المناسب الكفيل بتحقيق الفوز.

سيرتدي لاعبو منتخبنا الوطني في مباراة اليوم القميص الأحمر الأساسي فيما سيرتدي لاعبو المنتخب الكوري الجنوبي القميص الأبيض.

تشكيلة المنتخب

سيدخل منتخبنا اللقاء بالتشكيلة نفسها التي لعبت المباراة الأولى بوجود يوسف الشيادي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع سلطان سعيد ويحيى الهديفي قلبي دفاع والبراء المعولي في الظهير الأيمن ويوسف المالكي في الأيسر وأمامهم ارشد العلوي ونجيب الشجيبي متوسطي دفاع ومحمد العلوي في الرواق الأيمن ومعاذ الجهضمي في الرواق الأيسر والمعتصم البكري وثامر الزعابي في خط المقدمة.

أكد اخصائي العلاج محمد الحارثي ان جميع اللاعبين في صحة جيدة ولا توجد أية إصابات عدا بعض الكدمات التي تعرض لها بعض اللاعبين في مباراة ماليزيا لكن ولله الحمد الجميع بخير وجاهزون لخوض المباراة. يذكر ان منتخبنا سيواجه المنتخب العراقي الشقيق في ثالث مبارياته بالمجموعة الثالثة وستقام المباراة في التوقيت نفسه الذي سيلعب فيه المنتخب الكوري الجنوبي والمنتخب الماليزي في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.