نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال الفاشر (3-0) بطولة سوداني للدوري الممتاز

نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال الفاشر (3-0) بطولة سوداني للدوري الممتاز
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 9:45 مساءً

موطني الإخباري: نتابع معكم نتائج مباريات الدوري السوداني الممتاز, حيث حقق فريق الهلال السوداني فوزا هاما وثمينا على حساب فريق هلال الفاشر, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الإثنين ضمن الجولة الثلاثين, الهلال سجل ثلاثة أهداف نظيفة.

التقرير الاول: يحل فريق الهلال السوداني ضيفا تقيلا على حساب فريق هلال الفاشر, في المباراة التى ستجمع الفريقين اليوم الإثنين, وذلك ضمن الجولة الثلاثين من الدوري السوداني الممتاز, الهلال سيسعى لمواصلة سلسة إنتصاراته للحفاظ على صدارته والإقتراب أكثر من حصد لقب الدوري هذا الموسم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بشعار الحصول على النقاط الثلاث يخوض الهلال مباراته المهمة أمام هلال الفاشر عصر اليوم على ملعب النقعة بالفاشر ضمن الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز حتى يقترب الفريق أكثر من حسم لقب النسخة الحالية من المسابقة.

وقبل أربع جولات من نهايتها حال كسب مباراة اليوم أمام الخيالة ولقاء الجمعة أمام السلاطين ويدخل الأزرق المباراة برصيد 74 نقطة، أما هلال الفاشر فيدخل المباراة برصيد 25 نقطة ويبحث الفريق هو الآخر بجدية من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث حتى يتقدم نحو مناطق الوسط ويتفادى شبح الهبوط من المسابقة.

وفي مباراة ثانية يشهدها ملعب إستاد عطبرة تجمع الأمل بأهلي مدني ربما تكون بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريقان بقائهما في المسابقة برصيد 34 نقطة لكل فريق وينتظر أن يسعى الفريقان من أجل الفوز في مبارياتهما المتبقية من أجل تحسين موقفهما في الروليت العام للدوري.

لمشاهدة هدف سادومبا اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.