نتيجة وملخص مباراة اليمن واوزبكستان في كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وملخص مباراة اليمن واوزبكستان في كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 11:56 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم في هذا المقال نتيجة المباراة, حيث تعرض المنتخب اليمني للناشئين للخسارة في المباراة التى خاضها أمام منتخب أوزبكستان ظهر يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من كأس أسيا تحت 16 سنة, حيث إنتهت المباراة بخسارة المنتخب اليمني بهدف نظيف.

التقرير الاول: تشهد بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة مواجهة قوية, حيث يواجه منتخب اليمن فريق منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية للفريقين, ويسعى كلا الفريقين لحصد ثلاث نقاط ثمينة خلال مشوارهم في البطولة, موعد المباراة سيكون عند الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعني خسارة منتخبنا لمباراة يوم غدٍ خروجه من البطولة، بعد خسارته للمباراة الأولى أمام منتخب كوريا الشمالية بهدفين نظيفين.

ويلعب منتخبنا مباراته الأخيرة، يوم الجمعة المقبلة، أمام منتخب تايلند، وقد تكون المباراة الأخيرة تحصيل حاصل في حال خسر منتخبنا أو تعادل في مباراته مع منتخب أوزباكستان يوم غد.

وفي هذا السياق ارتفعت أصوات يمنية بالمطالبة بإقالة المدرب أمنين السنيني، الذي أخفق في أكثر من بطولة.

ويرى هؤلاء أن خسارة المنتخب لمباراته يوم غد لا تعني خروجه من البطولة فحسب، بل تعني أيضا خروج السنيني كمدرب لمنتخب الناشئين، ومن مجال التدريب عموما.

وبحسبهم فقد حظي السنيني بفرص لم يحظ بها أي مدرب، لكنه لم يستفد منها، فقد كان أولا مساعدا للمدرب الكبير “اسكوب” واستلم منه أفضل منتخب، قبل أن يقضي على كل إنجازاته، حين خسر كل مباريات التصفيات.

ويضيف هؤلاء أنه وبدلا من تغيير السنيني أعطوه فرصة تدريب المنتخب الأولمبي، لكنه استقال بعد أن حطَّم منتخب المستقبل، لكنه عُين بعد ذلك مكان المدرب البرازيلي “أحمد لوسيانو”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.