نتيجة وملخص مباراة السعودية والامارات في كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وملخص مباراة السعودية والامارات في كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 7:14 مساءً

موطني الإخبارية:حقق فريق منتخب الإمارات للناشئين فوزا كاسحا على حساب منتخب السعودية في المباراة التى جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 16 سنة, حيث إنتهت المباراة بثلاثة أهداف للإمارات مقابل هدف للسعودية.

تقرير اول: تستكمل اليوم الأربعاء مواجهات بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة, حيث ستنطلق الجولة الثالثة من عمر البطولة, ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة منتخب السعودية للناشئين, وسيسعى كلا الفريقين لإظهار أفضل ما لديهم لمحاولة وحصد نقاط اللقاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كثف المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم أمس درجة تحضيراته للمواجهة الحاسمة أمام الإمارات  الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 16 سنة المقامة في الهند، وذلك بتدريبات على فترتين.

حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد العبدلي خلال الحصة الصباحية على التمارين الاسترجاعية في المسبح لمدة 30 دقيقة بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في لقاء الهند، في حين كانت الحصة المسائية التي أجراها المنتخب في حديقة الفندق مقر الإقامة عبارة عن تمارين الإحماء والإطالة بعدها أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام الهند تدريباً ترفيهيّاً بلعب كرة الطائرة بالقدم، فيما أدى بقية اللاعبين بعض التدريبات التكتيكية.

من جهته، عبّر مدير المنتخب السعودي للناشئين عبدالله المسند عن ثقته في قدرة لاعبي المنتخب في حسم إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي، مبيناً أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الهند وقبلها أمام إيران ولكن سوء الطالع حرمهم من الفوز في المباراتين، مشيراً إلى أن نتائج مباريات المجموعة كانت دلالة وتأكيداً على صعوبة وقوة هذه المجموعة التي تساوت فيها المستويات والحظوظ، متمنياً أن تكون الكلمة للأخضر في مباراته المقبلة أمام الأشقاء منتخب الإمارات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.