موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 12:24 صباحًا

موطني الإخبارية: تقام اليوم الأربعاء أقوى مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى, حيث يستعد فريق برشلونة لإستضافة فريق أتيتلكو مدريد على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة الـ 23:00 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, أما حكم اللقاء سيكون دافيد فيرنانديز بوربالان.

ويدخل برشلونة، حامل اللقب، هذه المباراة، بكامل نجومه وفي مقدمتهم الثلاثي المرعب (ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار)، ومنتشيا بتحقيقه فوزين ساحقين الأول على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي (7-0) في مستهل مشواره في دوري الأبطال، يوم الثلاثاء الماضي، والثاني على مضيفه ليغانيس في الجولة الماضية من الليغا المحلية، لينفض عن نفسه غبار الهزيمة المدوية التي مني بها في عقر داره أمام ديبورتيفو ألافيس، الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بهدف مقابل هدفين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وستكون هذه المواجهة اختبارا حقيقيا للعملاق الكاتالوني ضد ضيفه العنيد أتلتيكو مدريد، وفرصة جيدة للبلوغرانا، تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، للثأر من الروخي بلانكوس، بقيادة مدربه المحنك الأرجنتيني دييغو سيميوني، لخروجه على يده من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبدوره، يدخل أتليتيكو مدريد مباراة الأربعاء، منتشيا بفوز ثمين خارج أرضه على فريق أيندهوفن الهولندي بهدف وحيد يوم الثلاثاء الماضي، وبانتصارين ساحقين في الجولتين الماضيتين على كل من مضيفه سيلتا فيغو (4-0)، وضيفه سبورتينغ خيخون (5-0) على التوالي بفضل ثلاثي الهجوم، الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو والمخضرم فرناندو توريس، وذلك بعد إهدار أربع نقاط، بتعادله في أول جولتين في الليغا، أمام كل من الفريقين الصاعدين ألافيس وليغانيس.

ويسعى أتليتيكو مدريد إلى تحقيق أول فوز له على برشلونة في ملعبه “كامب نو” منذ شهر فبراير/شباط عام 2006، ولكن ذلك سيكون صعبا كون الروخي بلانكوس لم يحقق سوى 13 انتصارا في 79 مباراة خاضها على ملعب “كامب نو” في تاريخ منافسات الدوري الإسباني.

كما يتعطش دييغو سيميوني إلى “فك العقدة” وتحقيق أول فوز له على برشلونة في عاشرة مباراة في الدوري منذ توليه تدريب أتلتيكو في عام 2011، فلم يسبق للروخي بلانكوس أن فاز على الفريق الكاتالوني في منافسات الليغا الإسبانية في عهد المدرب الأرجنتيني.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد :

  1. قناة Idman ،التردد : 11169 أفقي ،معدل الترميز : 20400 ،القمر : AzerSpace 46°E
  2. قناة Negaah Tv ،التردد : 11231 عمودي ،معدل الترميز : 27500 ،القمر : Afghansat 48°E
  3. قناة 3 Sport ،التردد : 11293 عمودي ،معدل الترميز : 27500 ،القمر : Afghansat 1
  4. قناة TV Safina ،التردد : 11491 عمودي ،معدل الترميز : 04650 ،القمر : ABS 2
  5. قناة Maiwand TV ،التردد : 11785 أفقي،معدل الترميز : 27500 ،القمر : Y1A
  6. قناة Rah-e-Farda :التردد : 11293 عمودي ،معدل الترميز : 27500 ،القمر : Afghansat 1

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.