أهداف نتيجة عمان والعراق (1-1) في كأس أسيا تحت 16 سنة

أهداف نتيجة عمان والعراق (1-1) في كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 12:33 صباحًا

موطني الإخبارية: إنتهت المباراة التى جمعت منتخب عمان والعراق بالتعادل الإيجابي ضمن الجولة الثالثة من كأس أسيا تحت 16 سنة, وبهذا حصد كل فريق نقطة من خلال اللقاء.

تقرير اول: نرصد لكم في هذا المقال أهم مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا للناشئين, حيث يستعد منتخب العراق للناشئين لخوض مباارته الثالثة أمام شقيقه منتخب عمان وذلك ضمن بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة, هذا وسيبحث كلا المنتخبين عن تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط هامة خلال مشوار الدوري, المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويتطلع منتخبنا الوطني الذي يتصدر هذه المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف بعد الفوز على ماليزيا 3/صفر والتعادل مع كوريا الجنوبية سلبيا على العراق إلى خطف البطاقة الاولى والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة.

وتحضيرا لهذه المواجهة قام المنتخب الوطني بإجراء حصة تدريبية رسمية واحدة اليوم بمشاركة جميع اللاعبين واشتملت الحصة على تدريبات متنوعة وتدريب خاص على الأسلوب الذي سينتهجه المدرب خلال المباراة فيما اشتغل الجهاز الطبي على عمل الاستشفاء اللازم للاعبين وتهيئتهم بدنيا من أجل خوض المباراة وهم في أتم الجاهزية المطلوبة.

وقال مدرب منتخبنا يعقوب الصباحي: “اعتقد أننا لعبنا مباراة تكتيكية جيدة أمام كوريا الجنوبية وأنا سعيد بالمردود الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة بالتأكيد نعلم منذ البداية أننا نلعب أمام أحد اقوى الفرق في البطولة وكان يجب تحضير اللاعبين بشكل جيد”.

وحسب اللائحة الخاصة بالبطولة في حالة تساوي أكثر من فريق في المجموعة بعدد النقاط يتم في بداية الأمر احتساب الأهداف التي سجلها الفريق ومن ثم الأهداف المسجلة عليه وبعدها ينظر إلى المواجهات المباشرة.

للمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.