نتيجة وملخص مباراة الهلال والقادسية دوري جميل

نتيجة وملخص مباراة الهلال والقادسية دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 12:40 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي الفوز في الجولة الرابعة على حساب فريق القادسية, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للقادسية.

تقرير أول: نتابع معكم في هذا المقال أهم اللقائات التى ستفام في بطولة الدوري السعودية لهذا اليوم, حيث من المقرر أن يستضيف اليوم الخميس فريق القادسية فريق الهلال السعودي المتعثر في الجولة السابقة, الهلال سيبحث عن تحقيق الفوز خلال اللقاء وذلك لإرضاء ومصالحة جماهيره على حساب القادسية, والذي لن يكون لقمة سهلة, المباراة ستنطلق عند الساعة 20:25 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا و غادر نادي الهلال السعودي دون اللاعب ياسر القحطاني، الى الدمام وذلك للقاء القادسية على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الثالثة في دوري جميل السعودي للمحترفين .

وذكرت ادارة نادي الهلال حول استبعاد اللاعب ياسر القحطاني من تشكيلة النادي في مواجهة القادسية وذلك لأسباب فنيه بحتة، وأن صاحب القرار هو المدرب ماتوساس.
الجدير بالذكر، وقعت خلافات بين أعضاء شرف نادي الهلال على تقييم أداء المدرب الأوروجوياني، حيث يرى البعض إنه لم يضف أي شيء إلى الفريق الهلالي .

على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، سيكون الخطأ ممنوعا على الهلال عندما يحل ضيفا على القادسية في مباراة صعبة على الفريقين.

وبعد بداية مثالية للدوري حقق خلالها الفريق الهلالي العلامة الكاملة في مباراتين بفوزه على الباطن والتعاون بنتيجة واحدة 0/2، جاءت رياح الجولة الثالثة عكس ما يشتهي الهلاليون، إذ فرط الفريق في تقدمه أمام الاتفاق ليتجرع خسارته الأولى هذا الموسم ما كلفه التراجع إلى المركز الرابع.

ويدرك مدرب الهلال، الأورجوياني جوستافو ماتوساس أن أي هزة جديدة ربما تعصف بمستقبله، خصوصا في ظل الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها من قبل الجماهير الهلالية، لذا يتوقع أن يرمي بكل أسلحته من أجل التعويض وتحقيق الفوز الثالث في المسابقة.

في المقابل، يسعى القادسية الذي يحتل المركز 12 بنقطتين إلى تذوق طعم انتصاره الأول، أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وظهر القادسية بمستويات متميزة هذا الموسم، لكنه افتقد إلى النجاعة الهجومية أمام المرمى ليكتفي بالتعادل مع الشباب 0/0، والفيصلي 1/1، ويخسر من النصر1/0.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.