موعد مباراة الهلال ومريخ الفاشر والقناة الناقلة في الدوري السوداني

موعد مباراة الهلال ومريخ الفاشر والقناة الناقلة في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:51 مساءً

موطني الإخبارية: يستعد فريق الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق 23-9-2016, ليحل ضيفا ثقيلا على حساب فريق مريخ الفاشر, وذلك ضمن الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري السوداني, في مباراة ستقام عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم, كما ستنقل المباراة في بث مباشر على قناة النيلين الرياضية.

هذا وكشف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال عن رغبته القوية في تحقيق الانتصار في جميع مباريات الفريق المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز ابتداءً من لقاء الغد أمام مريخ الفاشر ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز والحصول على العلامة الكاملة حتى يصل الفريق إلى رقم قياسي من النقاط بنهاية مشواره الحالي في مسابقة الدوري الممتاز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لكن بلاتشي طالب لاعبيه بضرورة الاجتهاد واللعب بكل جدية وإصرار أمام كل المنافسين حتى يتمكن الأزرق من مواصلة رحلة انتصاراته وعروضه القوية وحسم اللقب برقم قياسي من النقاط.

وفي سياق متصل, أقر الكابتن محمد الفاتح حجازي المدير الفني لمريخ الفاشر بصعوبة لمواجهة التي تنتظر فريقه أمام الهلال غداً مبيناً أنها تأتي أمام فريق كبير جاء للفاشر من أجل المحافظة على صدارته ولذلك فإنها ستكون صعبة للغاية وتتطلب من اللاعبين القتال طوال الشوطين حتى يتمكنوا من الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

وذكر محمد الفاتح أن مريخ الفاشر سيخوض المباراة في هدوء تام بعد أن ضمن بقائه بالممتاز ولا شئ سيخسره في المباراة ولذلك سيتعامل معها بكل هدوء حتى يتمكن من الحصول على نتيجة طيبة من المواجهة مبيناً أن نجوم السلاطين يعلمون جيداً أن التألق في المباريات الكبيرة يعني تسليط الأضواء عليهم وبالتالي فإنه يتوقع أن يقدم نجومه أفضل ماعندهم في مباراة الغد أمام الهلال والعمل بجدية من أجل تحقيق الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.