نتيجة وملخص مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 7:19 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات اليوم في الدوري السوداني,شهدت الجولة الثانية والثلاثين مفاجئة بنسبة لمتابعين مجريات أحداث الدوري, حيث حقق فريق مريخ الفاشر فوزا ثمينا على حساب فريق الهلال السوداني, وإنتهت المباراة بفوز مريخ الفاشر بهدف نظيف في شباك الهلال.

سجل هدف المباراة الوحيد نجم السلاطين محمد الجيلي عبد الخير في شوط اللعب الأول، بالنتيجة رفع مريخ الفاشر رصيد الى 39 نقطة وتجمد رصيد الهلال في 77 نقطة ليبقى في حاجة للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام الأمل وأهلي عطبرة ليعلن تتويجه رسمياً بمسابقة الدوري الممتاز.

تقرير أول:حيث يتابع عشاق نادي الهلال السوداني اليوم الجمعة المباراة المرتقبة للفريق أمام مريخ الفاشر, وذلك ضمن مباريات الدور الثاني من الدوري السوداني الممتاز, المباراة ستقام على ملعب مريخ الفاشر وذلك عند الساعة الخامسة عصر بتوقيت السودان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط ومباراة أقل عن أقرب منافسيه المريخ، وبوسع الهلال أن يمهد للاحتفال بحصوله عل لقب هذا الموسم حال فوزه غدا، وينتظر مباراته التالية ضد الأهلي عَطْبَرَة يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري وهي مباراة الاحتفال بحسم اللقب قبل ثلاث جولات من ختام البطولة.

وكان الهلال قد فاز في الجولة السابقة على الهلال الفاشر 3-0، بعد معاناة شديدة في الشوط الأول ولم يحرز أهدافه إلا في الشوط الثاني، ويبدو الفريق في أفضل حالة معنوية ويخوض المباراة بكامل لاعبيه وقوته الفنية بقيادة المدير الفني الروماني إيلي بلاتشي، وفي هيكل الفريق الكاميروني ماسكيم فودجو في المرمى, والثنائي أطهر وعمار الدمازين، وفي الوسط نصر الدين الشغيل وبشة ونزار حامد والنيجيري عزيز شوبولا، أما الهجوم فيقوده الثنائي مدثر كاريكا .

أما المريخ الفاشر الذي يحتل الترتيب الثامن برصيد 36 نقطة، فيقوده المدير الفني محمد الفاتح وقد عمل في في نهاية موسم 2014 بالهلال مع المدير الفني وقائد الهلال السابق عاكف عطا ولكنه أقيل بصورة لم يقبلها خلال فترة المدير الفني البلجيكي باتريك أوسيم في بداية موسم 2015، قبل أن يتولى المهمة الفنية لعدة فرق كالهلال الفاشر والنيل شندي قبل ان يستقر به المقام في المريخ الفاشر.

وتعد هذه المباراة هي الثالثة لمحمد الفاتح مع المريخ الفاشر بعد توليه المهمة خلفا لبكري عبد الجليل، ويقود محمد الفاتح فرقة قوية من اللاعبين الخبرة مثل عبد الرحمن كايا ومشرف زكريا ومحمد الجيلي عبد الخير ومحمد جياد الذين يجيدون اللعب في عدة وظائف.

وبمدينة ود مدني وسط السودان يسعى الأهل مدني صاحب الترتيب التاسع بـ35 نقطة إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله وخسارته بمدينة عطبرة من الأمل والأهلي، حين يستضيف ضمن الأسبوع 32 الخرطوم الوطني المحبط من ضعف فرصته في التمثيل الخارجي.

وكان الخرطوم قد تعادل مع الهلال الأبيض 1-1 في الجولة السابقة وهو التعادل التاسع له في هذا الموسم وتسببت هذه التعادلات في تراجع منافسة الفريق على بطاقة التمثيل بالكونفيدرالية الإفريقية، ويحتاج الفريق للفوز بكل مبارياته المتبقية بما فيها مباراتيه ضد الأهلي شندي والهلال والمتصدر، والتعثر في مباراة الغد سيقتل آمال الفريق نهائيا في اللعب القاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.