ترتيب الدوري السوداني 2016

ترتيب الدوري السوداني 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 7:24 مساءً

موطني الإخباري: شهد الدوري السوداني الممتاز اليوم الجمعة مباريات هامة ضمن الجولة الثانية والثلاثين, حيث استضاف فريق مريخ الفاشر فريق الهلال العاصمي, وإنتهى اللقاء بفوز مريخ الفاشر بهدف نظيف على حساب الهلال.

سجل هدف المباراة الوحيد نجم السلاطين محمد الجيلي عبد الخير في شوط اللعب الأول، بالنتيجة رفع مريخ الفاشر رصيد الى 39 نقطة وتجمد رصيد الهلال في 77 نقطة ليبقى في حاجة للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام الأمل وأهلي عطبرة ليعلن تتويجه رسمياً بمسابقة الدوري الممتاز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث نجح محمد الجيلي عبد الخير لاعب وسط مريخ الفاشر في إيقاف إنجاز حارس الهلال الكاميروني مكسيم الذي حافظ على شباكه نظيفة في عشر مباريات متتالية في الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز ليعود محمد الجيلي محمد الخير ويوقف إنجاز الحارس الكاميروني بتسجيل الهدف الأول لمريخ الفاشر في مرمى الهلال في المباراة الجارية حالياً بملعب النقعة بالفاشر ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

كما حقق الخرطوم الوطني فوزاً عريضاً على مضيفه أهلي مدني بثلاثة أهداف نظيفة عصر اليوم على ملعب الجزيرة ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز، سجل ثلاثية الكوماندوز صلاح الأمير ومعاذ القوز وأمين ابراهيم، بالنتيجة رفع الخرطوم رصيده إلى 60 نقطة ليواصل مطاردته لأهلي شندي على المركز الرابع فيما تجمد رصيد أهلي مدني في 34 نقطة.

لمشاهدة ترتيب الدوري السوداني اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.