نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي (1-1) دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي (1-1) دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:54 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهت مباراة ديربي جدة التى أقيمت مساء يوم الجمعة ما بين الأهلي والإتحاد السعودي ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق خطأ دفاعي من قبل لاعب الإتحاد بدر النخلي الذي سجل هدف في مرماه عند الدقيقة 75 في الشوط الثاني, وعاد لاعب الإتحاد فهد المولد لتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 79.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير اول: سنتابع معكم في هذا الموضوع مباراة ديربي جدة وهي الأقوى ضمن هذه الجولة بالدوري السعودي يحل فريق الإتحاد السعودي ضيفا على غريمه فريق الأهلي في مباراة ديربي جدة والتى ستقام ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستنطلق احداثها في سهر مسائية عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة, وسيسعى كلا الفريقين لخطف فوز من خلال هذا اللقاء للحصول على ثلاث نقاط ثمينة في مشوار الدوري.

ويدخل الأهلي اللقاء لتعويض جماهيره عن خسارته أمام الشباب، وتجديد الأمل للمنافسة على الصدارة، ويحتل المركز الثالث بست نقاط، ولم يظهر بمستواه في اللقاء السابق، ويسعى المدرب البرتغالي جوزيه غوميز إلى تدارك الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي، ومن المتوقع ان تشهد تشكيلته مشاركة الظهير الأيسر محمد عبدالشافي منذ بداية اللقاء.

وفي المقابل يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز الأول على الأهلي في الدوري والذي غاب عنه خلال الأعوام الخمسة الماضية، وتسجيل الانتصار الرابع على التوالي لمواصلة الصدارة برصيد 12 نقطة، وستشهد قائمة مدربه التشيلي لويس سييرا عودة مواطنة لاعب الوسط كارلوس فيلانويفا الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب الايقاف، ومن أهم الأوراق لديه هداف الدوري لاعب الوسط محمود عبدالمنعم “كهرباء” والمهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي ظهر بمستوى فني كبير في اللقاء السابق أمام الوحدة، ويغيب المدافع زياد المولد بسبب الإصابة.

وفي الرياض، يحل التعاون ضيفا على الشباب على استاد الملك فهد الدولي، الساعة 6:10 مساءً، وستشهد المباراة ندية وتنافس كبير من الفريقين، بعد أن حققا الفوز في الجولة الماضية.

الشباب يدخل اللقاء وسط معنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق والكبير في اللقاء الماضي على الأهلي، ويطمح مدربه سامي الجابر لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والاقتراب من المنافسة على الصدارة ، ويحتل المركز الثامن برصيد أربع نقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المهاجم الجزائري محمد بن يطو، فيما يحتل التعاون المركز العاشر بثلاث نقاط، بعد الفوز المستحق في اللقاء الماضي على المنافس التقليدي الرائد، ومن المتوقع أن لايجري المدرب الهولندي داريو كالزيتش أي تغييرات على الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية بحثا عن الاستقرار والانسجام داخل الملعب.

ويستضيف استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، الساعة 6:15 مساءً، مباراة الفيصلي والوحدة في لقاء متكافئ من الطرفين، الفيصلي يدخل المباراة وفي جعبته خمس نقاط في المركز السادس، ويطمح مدربه البرازيلي دوس انغوس للفوز الثاني له في المسابقة، وتشهد قائمة أصحاب الضيافة عودة المدافع محمد سالم الذي غاب عن اللقاء الماضي للايقاف.

وفي المقابل، يسعى لاعبو الوحدة إلى العودة إلى نغمة الانتصارات ويحتل الضيوف المركز الـ11 بثلاث نقاط، ومن المتوقع أن يجري مدربه خير الدين مضوي تعديلا على القائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الاتحاد وانتهت بالخسارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.