نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي (4-1) الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي (4-1) الدوري الانجليزي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 9:01 مساءً

موطني الإخبارية: أكتسح فريق مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017, وبهذا عاود اليونايتد لنغمة الإنتصار على حساب ليستر سيتي.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017, حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لإستضافة ليستر سيتي بطل الدوري الموسم الماضي, المباراة ستنطلق عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الانتصارات محليا بعد خسارتين تواليا على ملعبه امام مانشستر سيتي 1-2، وامام واتفورد 1-3 خارج ملعبه، مع العلم بأنه خفف الضغوطات عليه من خلال فوز مقنع عل نورثامبتون تاون (د2) في كأس النوادي الانكليزية المحترفة 3-1 منتصف الاسبوع الحالي.

وكان مورينيو خسر ثلاث مباريات تواليا للمرة الاخيرة (الاخرى كانت ضد فيينورد الهولندي في الدوري الاوروبي) عندما كان مدربا لبورتو البرتغالي عام 2002.

وحقق الشياطين الحمر انطلاقة قوية باشراف مورينيو باحراز درع المجتمع ثم الفوز في المباريات الثلاث الاولى في الدوري المحلي قبل ان يعيش نصف ازمة بعدها.

ووجه رجال الاعلام سهامهم الى مورينيو وانتقدوا خياراته التكتيكية وانتقاده العلني لبعض لاعبيه وابرزهم الارميني هنريك مخيتاريان وجيسي لينغارد بعد المباراة ضد مانشستر سيتي، ثم الظهير الايسر لوك شو بعد الخسارة امام واتفورد.

لكن مورينيو رد على هؤلاء بالقول في مقابلة مع موقع النادي الانكليزي “اعرف ان بعض من يعتبرون انفسهم اينشتاين كرة القدم –كرة القدم مليئة بمن يعتبرون انفسهم اينشتاين– حاولوا محو 16 عاما من مسيرتي”.

واضاف “لقد حاولوا ايضا محو مسيرة لا تصدق لنادي مانشستر يونايتد والتركيز فقط على اسبوع سيء شهد 3 نتائج سيئة، لكن هذه هي كرة القدم الجديدة.. انها مليئة بمن يعتبرون انفسهم اينشتاين”.

وختم “استطيع ان افهم بوضوح خيبة امل انصار الفريق خلال الاسبوع الاخير، افهم جيدا ذلك، لكني متأكد من انه عندما يعود (الفريق) ليلعب على ارضه (السبت ضد ليستر حامل اللقب)، سيكونون خلفه كما كانوا على الدوام”.

اما قائد ومهاجم الفريق واين روني الذي يواجه الابعاد عن التشكيلة الاساسية ضد ليستر سيتي بعد تراجع مستواه فقال “افهم اذا كان انصار الفريق يشعرون بالخيبة لكني متأكد بانهم سيساندوننا بقوة ضد ليستر”.
واضاف “نخوض ثلاث مباريات بيتية على التوالي ونحن في حاجة الى الفوز بها لاستعادة الثقة”.

وحقق ليستر سيتي بداية متذبذبة في مطلع الموسم قبل ان تتحسن عروضه في الاونة الاخيرة على الرغم من خروجه على ارضه من كأس النوادي بخسارته امام تشلسي 2-4 بعد ان تقدم عليه 2 – 0.

وكان مدربه الايطالي كلاوديو رانييري اراح نجميه الجزائريين رياض محرز واسلام سليماني ضد تشلسي ومن المؤكد مشاركتهم ضد مانشستر يونايتد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.