نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون (5-0) الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون (5-0) الدوري الاسباني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 9:03 مساءً

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي نادي برشلونة فريق سبورتينغ خيخون بخمسة أهداف نظيفة, وذلك خلال المباراة التى خاضها الفريقين ظهر اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الأسباني.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مجموعة من المواجهات ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى, حيث يستعد برشلونة ليحل ضيفا على فريق سبورتينغ خيخون, المباراة ستنطلق عند الساعة 17:15 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تنتظر كل من ريال مدريد المتصدر وبرشلونة حامل اللقب رحلة محفوفة بالمخاطر اليوم (السبت) في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ يحل الأول ضيفاً على لاس بالماس، والثاني على سبورتينغ خيخون.

وتكتسي المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، خصوصاً وأنهما سقطا في فخ التعادل على أرضهما الأربعاء الماضي وبنتيجة واحدة (1-1): ريال مدريد مع فياريال، وبرشلونة مع أتلتيكو مدريد، كما أنهما يرغبان في كسب النقاط الثلاث للتركيز على رحلتيهما الصعبتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يحل ريال مدريد ضيفاً على بوروسيا دورتموند الألماني، وبرشلونة على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

يسعى ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت بالأمس عند 16 فوزاً متتالياً في الليغا عندما يحل ضيفاً على لاس بالماس مفاجأة بداية الموسم وصاحب المركز الخامس.

وكان ريال مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه الـ17 على التوالي في الدوري لتحطيم رقم برشلونة ومدربه جوزيب غوارديولا موسم 2010-2011، لكنه سقط في فخ التعادل أمام فياريال.

ويأمل ريال مدريد باستغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي لاس بالماس، إثر خسارتهم المذلة أمام مضيفهم ريال سوسييداد (1-4) أمس.

ويحل برشلونة ضيفاً على سبورتينغ خيخون في غياب نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة بتمزق في عضلات محالب فخذه الأيمن ستبعده نحو 3 أسابيع عن الملاعب.

وأهدر برشلونة فرصة ذهبية لتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى نقطة واحدة، لكنه سقط في فخ التعادل أمام جار الأخير أتلتيكو، الذي كان أطاح به من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وللمصادفة فإن أتلتيكو مدريد نجح في إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة من اضطرار ميسي إلى ترك مكانه للتركي أردا توران بسبب الإصابة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.