نتيجة مباراة المريخ ومريخ نيالا (1-0) الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ ومريخ نيالا (1-0) الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 8:46 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق المريخ السوداني فوزا صعبا على حساب فريق مريخ نيالا, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن بطولة سوداني للدوري الممتاز, وذلك مساء بوم الأحد.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم اليوم الأحد مباراة قوية ضمن الدوري السوداني, وذلك عندما يواجه فريق مريخ نيالا فريق المريخ السوداني, وسيسعى المريخ لتحقيق الفوز لتقليص فارق النقاط مع االهلال المتعثر في هذه الجولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كشف اللواء عادل حمد النيل رئيس نادي مريخ نيالا أنهم يعلمون صعوبة المهمة لأن المريخ جاء إلى نيالا من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ولذلك فإنهم طالبوا لاعبيهم بضرورة اللعب بكل حذر وتركيز حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة طيبة أمام المريخ الأب مبيناً أن الفوز على المريخ لن يكون بالأمر المستحيل حال نجح نجومه في تنفيذ ما يطلبه منهم الجهاز الفني على أكمل واللعب بكل حذر وتركيز ومنح المريخ حقه اللازم من الاحترام وتقديم أفضل ماعندهم في المباراة حتى يتمكنوا من الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

وأوضح اللواء عادل جمال أنهم رصدوا حوافز مالية ضخمة للاعبين حال تحقق الفوز على المريخ مطالباً الجماهير بأن تتدافع بكثافة نحو الإستاد لمؤازرة اللاعبين وشحذ هِممهم حتى يتمكنوا من تقديم مباراة كبيرة تؤهلهم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

وتوقع اللواء عادل أن يحرص جمهور نيالا على مؤازرة المريخ الابن على حساب الأب وأن يعمل بقوة من أجل مساندة ممثل المدينة حتى يتمكن من الحصول على نتيجة طيبة المقابلة وتوقع عادل أن يكون الجمهور اللاعب رقم 12 لمريخ نيالا في مباراة اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.