نتيجة وملخص مباراة الامارات واليابان (0-1) في كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وملخص مباراة الامارات واليابان (0-1) في كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 8:44 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب اليابان فوزا صعبا على حساب منتخب الإمارات في المباراة التى خاضها الفريقين عصر يوم الأحد, المباراة إنتهت بفوز اليابان بهدف نظيف في ربع نهائي كأس أسيا تحت 16 سنة.

تقرير أول يستعد منتخب الإمارات للناشئين لمواجهة منتخب اليابان اليوم السبت, وذلك ضمن ربع النهائي من بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة, في مباراة سقتام على ملعب استاد جي ام سي اثلاتيك, أما توقيت المباراة سيكون عند الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى المنتخب الإماراتي للناشئين لكرة القدم، لخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين 2017 بالهند، عندما يواجه نظيره الياباني مساء الغد، على ستاد جي ام سي في جاوا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة آسيا للناشئين في الهند.

ويتطلع الأبيض الإماراتي، إلى الظهور في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تأهل لبطولات 1991 بإيطاليا، و2009 بنيجيريا، و2013 في الإمارات.

ووصف عبد المجيد النمر، مدرب المنتخب الإماراتي، مباراة اليابان بالصعبة، لأنها مرتبطة بالتأهل للمونديال، وهي مهمة للطرفين.

وقال النمر “نسعى للفوز وحجز مكانا بين الأربعة منتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم وهو الهدف الذي نعمل من أجل تحقيقه، والجهاز الفني وضع خطته التي سيخوض بها اللقاء”.

وأضاف النمر، في تصريحه لموقع الاتحاد الإماراتي “قمنا بتحليل أداء المنتخب الياباني، لاسيما وأن المعدل التهديفي لديه عالي، حيث أحرز عدد كبير من الأهداف في المباريات الثلاثة الماضية، ولم تهتز شباكه، مما يدل على قوته الهجومية والدفاعية”.

وكان المنتخب الإماراتي، قد تأهل كثاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حصل عليها بفوزين على الهند 3-2، والسعودية 3-2، وتعادل 1-1 مع إيران التي تصدرت ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن الإمارات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.