نتيجة وملخص مباراة العين والجيش (3-1) دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة العين والجيش (3-1) دوري أبطال آسيا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 9:07 مساءً

موطني الإخبارية:حقق فريق العين الإماراتي فوزا هاما على حساب فريق الجيش القطري في المباراة التى إلتقيا بها الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب نصف نهائي  دوري أبطال آسيا 2016, حيث إنتهت المباراة بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف للجيش.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العربية اليوم الثلاثاء مباراة قوية ضمن نصف النهائي في دوري أبطال آسيا 2016, حيث يستضيف العين الإماراتي فريق الجيش القطري في مواجهة قوية ستقام عند الساعة 17:50 عصرا بتوقيت السعودية, وذلك على ملعب استاد هزاع بن زايد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعلى الرغم من كون هذا الدور يلعب على مباراتى ذهاب واياب الا ان كلا من العين والجيش سوف يلعبان من اجل الفوز فى هذه المباراة لتحقيق نتيجة جيدة تسمح لهم باللعب بارتياحية كبيرة فى مباراة الذهاب كما انهم يرغبون فى تتويج مهجودهما السابق فى الادوار السابقة بالوصول الى الدور النهائى من البطولة على امل التتويج بها للوصول الى مونديال الاندية الذى سيلعب به كبار الاندية الكبرى التى تمكنت من الحصول على الالقاب القارية التابعه لها.

وكان العين قد استطاع ان يقصى فريق لوكوموتيف طشقند الاوزبكستانى احد اقوى الفرق التى حققت نتائج مميزة طوال البطولة الا ان العين كان الافضل فى الدور الربع النهائى بعد ان تعادل معه سلبيا فى الامارات الا انه تدارك الموقف واستطاع ان يفوز على الفريق الاوزبكستانى فى عقر داره بهدف نظيف كان كفيل بأن يؤهله الى المربع الذهبى من البطولة.

بينما فريق الجيش صاحب الاداء الرائع فى الدور الربع النهائى والذى مكنه من الفوز على غريمه العربى فريق النصر الاماراتى فى مباراتى الذهاب والعودة فى الدور السابق حيث فاز الجيش على فريق النصر فى مباراة الذهاب على ارض الجيش بثلاثية نظفية ثم اكد على استحقاقه بالوصول الى هذا الدور بعد ان فاز على النصرؤ على ارضه ووسط جمهوره بهدف دون رد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.