اهداف مباراة الهلال والاهلي عطبرة الدوري السوداني

اهداف مباراة الهلال والاهلي عطبرة الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 12:42 صباحًا

موطني الإخبارية: تقرير حول مباراة الهلال السوداني, حيث وحقق الهلال فوزاً عريضاً على ضيفه أهلي عطبرة بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز، وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي عاد الأزرق بقوة في الشوط الثاني ليسجل أربعة أهداف عن طريق مدثر كاريكا وشيبولا ونزار حامد وولاء الدين موسى، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 80 نقطة وأصبح في حاجة لنقطة وحيدة من مبارياته الثلاث المتبقية أمام الأمل والخرطوم الوطني والمريخ ليتوج رسمياً بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق الأهلي عطبرة في مواجهة قوية ضمن الدوري السوداني, وسيسعى الهلال لتحقيق الفوز خلال اللقاء وذلك للإقتراب أكثر فأكثر من التتويج بلقب الدوري السوداني الممتاز هذا الموسم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويسعى الهلال المتصدر إلى استعادة توازنه بعد صدمة خسارته في الجولة السابقة من المريخ الفاشر 0-1، فبدلا من الاحتفال غير الرسمي غدا بلقب الممتاز تسببت تلك الخسارة بتأجيل تلك الاحتفالات إلى الجولة المقبلة.

وأصبحت مباراة الغد هي بداية جديدة لحسم لقب الدوري الممتاز بالحصول على نقاطها كاملة ثم الحصول على نقطة واحدة من مباراة الهلال في الجولة التالية بأم درمان وأيضا أمام قطب مدينة عطبرة الآخر فريق الأمل، بينما أي تعثر جديد سيجعل الهلال تحت رحمة مطاردة المريخ الذي سيستفيد من التعثر للاقتراب أكثر من الصدارة.

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السوداني برصيد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر المريخ الذي لعب عدد مباريات أكثر من الهلال.

وتجذب المباراة النظر إلى الهلال بشكل كبير وخطير بسبب تداعيات الخسارة من المريخ الفاشر التي أدت إلى إقالة المدير الفني بلاتشي الروماني والاستعانة بفريق فني يتكون من المستشار الفني فوزي المرضي اللاعب التاريخي للنادي.

ويتوقع أن يشهد تشكيل الهلال تغييرا لأن السبب الأساسي الذي أقيل به الروماني بلاتشي هو عدم اتباع سياسة مجلس الإدارة بإشراك اللاعبين الصغار، لذا يتوقع أن يقود الهلال هجوميا الزيمبابوي إدوراد سادومبا وفي الدفاع عمار الدمازين وأطهر الطاهر وفي الوسط أبو عاقلة .

أما الأهلي عطبرة فإنه يحتل الترتيب 12 برصيد 31 نقطة وقد نجح مدربه السوداني الباقر كوكو في قيادة الفريق بجدارة في الدور الثاني وبات يحتاج إلى نقطة واحدة لتأمين بقاءه بالممتاز، ويعتمد الأهلي عطبرة كثيرا على اللاعب الجوكر الإريتري جوناس الذي حصد بمفرده 12 نقطة، كما حاز على جائزة رجل المباراة 5 مرات منذ تعاقد الأهلي عطبرة معه في مايو/آيار الماضي.

لمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.