نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد 2-2 دوري ابطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد 2-2 دوري ابطال أوروبا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 12:21 صباحًا

موطني الإخبارية: نتابع معك نتيجة أهم مباراة أقيمت يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا, حيثإنتهت المباراة المثيرة التى جمعت فريق ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, وذلك ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو رونالدو (17) ورافاييل فاران (66) هدفي ريال مدريد، وبيير إيميريك أوباميانج (43) وأندريه شورله (87) هدفي بوروسيا دورتموند.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ورفع الفريقان رصيديهما إلى 4 نقاط مع أفضلية لدورتموند في فارق الأهداف علمًا أن سبورتنج لشبونة البرتغالي فاز على ليجيا وارسو البولندي 2-0 في المجموعة ذاتها.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا شاقا على أرضه أمام سبورتنج لشبونة 2-1 في الجولة الأولى التي شهدت فوزا ساحقا لدورتموند على مضيفه ليجيا وارسو بنتيجة 6-0.

وهو التعادل الثالث على التوالي لريال مدريد في كافة المسابقات بعدما تعادل أيضا في المباراتين الأخيرتين له في الدوري الإسباني.

تقرير أول: يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لإستضافةفريق ريال مدريد في قمة مباريات اليوم ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا, اللقاء سينطلق عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت السعودية.

عاد المدافع الإسباني مارك بارترا والمهاجم الجابوني بيير أوباميانج وصانع الألعاب آندري شورله اليوم إلى مران فريقهم بروسيا دورتموند الألماني، استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء بدوري الأبطال الأوروبي.

وكان بارترا قد تعرض لمشكلات عضلية مؤخرا، ليغيب عن لقاء الجمعة الماضي أمام فرايبورج والذي انتهى بفوز أسود فيستفاليا (3ـ1).

أما أوباميانج فكان قد تعرض لكدمة في القدم خلال لقاء فولفسبورج الثلاثاء الماضي (1ـ5) رغم أنه استكمله للنهاية.
بينما غاب شورله عن المباريات الأخيرة لمشكلة في أربطة الركبة.

وشارك اللاعبون الثلاثة دون مشكلات في المران الأخير للنادي استعدادا لمواجهة الريال حامل اللقب، حيث ينتظر أن يعلن المدرب توماس توخيل غدا عن قائمة المباراة.

ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة لفوزه الكبير خارج أرضه على ليجيا وارسو البولندي (0ـ6) ، بينما يحل الريال ثانيا بفوزه الصعب (2ـ1) على أرضه أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.