ترتيب الدوري السوداني بعد انتهاء الجولة 33

ترتيب الدوري السوداني بعد انتهاء الجولة 33
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 10:18 مساءً

موطني الإخبارية: نرصد لكم متابعينا في هذا المقال ترتيب فرق الدوري السوداني الممتاز, وذلك بعدما لعب مؤخرا مباريات هامة وحاسمة وشهدت نتائج متقلبة ومتنوعة, سنستعرض أهمها.

حسم الهلال لقب مسابقة الدوري الممتاز رسمياً قبل جولتين من نهاية المسابقة بعد فوزه الكاسح على الأمل عطبرة بخمسة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الأمل بدأ التسجيل عن طريق أبوعاقلة مدافع الهلال بالخطأ في مرماه ليعود الأزرق بقوة وينهي المباراة منذ الشوط الأول مسجلاً أربعة أهداف ثنائية عن طريق نزار حامد وهدف لصهيب الثعلب ومثله لشيبولا فيما أضاف الزيمبابوي سادومبا الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة للمباراة، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 83 نقطة متوجاً نفسه بطلاً لمسابقة الدوري الممتاز قبل جولتين من نهاية المسابقة فيما تجمد رصيد الأمل في 34 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وحقق مريخ الفاشر فوزاً غالياً على الرابطة كوستي بهدفين نظيفين عصر اليوم على ملعب إستاد كوستي ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز، سجل هدفي المريخ متوكل عبد الجليل ومدثر الطاهر على مدار الشوطين، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 42 نقطة وتجمد رصيد الرابطة كوستي في 35 نقطة.

وفي مباراة المتعة والإثارة هي التي جمعت أهلي مدني بضيفه المريخ عصر اليوم على ملعب الجزيرة ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز حيث شهدت إحراز ثمانية أهداف و انتهت لمصلحة المريخ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المريخ بهدفين لهدف حيث سجل له الغاني اوكراه ورمضان عجب فيما قلص الغاني كوفي كونامي الفارق للأهلي مع نهاية الشوط الأول، ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح الأهلي في ادراك التعادل عن طريق حاتم رحال ليسجل محمد الرشيد الهدف الثالث للمريخ ويضيف بكري المدينة الهدف الرابع للأحمر ليعود الأهلي ويقلص الفارق عن طريق وجدي عبود من منتصف الملعب كأروع وأجمل الأهداف المحرزة في النسخة الحالية من الممتاز في حين اختتم الغاني اوكراه مهرجان الأهداف المريخي مسجلاً الهدف الخامس للمريخ والثاني الشخصي له في المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 74 نقطة معززاً موقعه في المركز الثاني وتجمد رصيد أهلي مدني في 34 نقطة، وكان عنكبة مهاجم المريخ نال البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أحد لاعبي الأهلي من دون كرة.

لمشاهدة ترتيب الدوري السوداني اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.