اهداف ونتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 5-1 الدوري السوداني

اهداف ونتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 5-1 الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 10:05 مساءً

موطني الإخبارية: يحل فريق الأمل عطبرة مساء اليوم الجمعة ضيفا على حساب فريق الهلال السوداني, في المباراة التى ستقام على ملعب استاد الهلال, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ويتصدر الهلال، البطولة بـ80 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه المريخ، قبل 3 جولات على انتهاء البطولة، وهو في حاجة إلى نقطة وحيدة من مباراته غدًا أمام الأمل عطبرة، لإعلان تتويجه رسميًا باللقب الذي فقده الموسم الماضي، لصالح المريخ.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان الهلال، تعرض لكبوة في الجولة الحادية والثلاثين، بالخسارة بهدف نظيف أمام المريخ الفاشر، والتي كان من نتائجها الإطاحة بمدرب الفريق الروماني إيلي بلاتشي، وإسناد المهمة لعدد من لاعبي الفريق السابقين، بقيادة المستشار الفني فوزي المرضي، ومعاونيه مبارك سليمان، مدربًا، وطارق أحمد دم، مساعدًا.

ويتطلع الجهاز الفني الجديد، لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعدما قاد الفريق للفوز على الأهلي عطبرة في الجولة الماضية (4ـ0)، والفوز في هذه المباراة، يضمن له لقب البطولة، فضلاً عن التعادل.

ويتوقع أن يقود الهلال في مباراة الغد، حارس مرماه ماكسيم فودجو، ورباعي الدفاع عمار الدمازين، وحسين الجِرَيف، وأطهر الطاهر، وعبداللطيف بويا.

وفي الوسط المدافع نصر الدين الشغيل “أبو عاقلة”، وفي الوسط المهاجم النيجيري عزيز شوبولا ونزار حامد، وفي الهجوم الزيمبابوي إدوارد سادومبا، ومدثر كاريكا.

في المقابل، يأمل الفريق الضيف (الحادي عشر بـ35 نقطة) بقيادة مدربه محمد عبدالنبي، في تعطيل الهلال، وحرمانه من الاحتفال باللقب على ملعبه.

ويعول المدرب، الذي نجح في تثبيت الفريق بالدرجة الممتازة، غلى مهاجمه الغاني إيزيكال توتو، خامس هدافي الدوري السوداني بـ12 هدفًا.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.