اهداف مباراة المريخ واهلي مدني 5-3

اهداف مباراة المريخ واهلي مدني 5-3
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 7:00 مساءً

موطني الإخبارية:نجح لاعبي المريخ السوداني في تحقيق الفوز على فريق أهلي مدني في المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة, وإنتهت المباراة بفوز المريخ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المريخ بهدفين لهدف حيث سجل له الغاني اوكراه ورمضان عجب فيما قلص الغاني كوفي كونامي الفارق للأهلي مع نهاية الشوط الأول، ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح الأهلي في ادراك التعادل عن طريق حاتم رحال ليسجل محمد الرشيد الهدف الثالث للمريخ ويضيف بكري المدينة الهدف الرابع للأحمر ليعود الأهلي ويقلص الفارق عن طريق وجدي عبود من منتصف الملعب كأروع وأجمل الأهداف المحرزة في النسخة الحالية من الممتاز في حين اختتم الغاني اوكراه مهرجان الأهداف المريخي مسجلاً الهدف الخامس للمريخ والثاني الشخصي له في المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 74 نقطة معززاً موقعه في المركز الثاني وتجمد رصيد أهلي مدني في 34 نقطة، وكان عنكبة مهاجم المريخ نال البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أحد لاعبي الأهلي من دون كرة.

تقرير أول: يحل فريق المريخ السوداني ضيفا على فريق أهلي مدني في مباراة قوية ستقام اليوم الجمعة, المباراة ستكون هامة للمريخ وذلك للحفاظ على مركزه الثاني لضمان المشاركة الخارجية في المسابقات, موعد اللقاء سيكون عند الساعة الخامسة عصرا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحلت البعثة بفندق إمبريال المعروف بالمدينة والذي يستقبل كل البعثات التي تزور حاضرة الجزيرة، وترأس البعثة الدكتور عبد الصمد محمد عثمان رئيس القطاع الرياضي وحاتم عبد الغفار نائب رئيس القطاع، فيما سيصل محمد الريح السنهوري اليوم إلى مدني لترأس البعثة بعد أن كلفه المجلس برئاسة البعثة.

ومن ناحية أخرى أجرى الفريق مرانه الأول في العاشرة من مساء أمس على ملعب إستاد مدني .

فيما يؤدي الفريق مرانه الختامي في الخامسة من عصر اليوم على ملعب مدني، وسيضع كابتن فاروق جبرة الرسم التكتيكي الذي سيعتمد عليه في مباراة الغد والتي سيدخلها بمعنويات عالية بعد أن إستعاد خدمات نجمه رمضان عجب بعد تعافيه من الإصابة المفاجئة التي ألمت به خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أكد فاروق جبرة إحترامه لفريق الأهلي مدني، كاشفاً في الوقت ذاته أنه يفكر في الفوز بالنقاط الثلاث فقط حتى يحافظ على وضعيته في جدول ترتيب المنافسة في ظل منافسة شرسة من عديد الأندية التي تطمع في الجلوس على المركز الثاني، وأبان جبرة أن التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة الغد ستقوم بادوارها بصورة كاملة، موضحاً أنه يثق في كل لاعب موجود بكشف الفريق في الوقت الراهن.

لمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.