شاهد احتفال جماهير الهلال بالتتويج بالدوري السوداني بث مباشر

شاهد احتفال جماهير الهلال بالتتويج بالدوري السوداني بث مباشر
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 1:18 مساءً

موطني الإخبارية: ننقل لكم متابعينا عبر هذا المقال إحتفال جماهير الهلال السوداني بالفوز بلقب الدوري السوداني للمرة الثالثة عشر على التوالي.

حيث حسم الهلال لقب مسابقة الدوري الممتاز رسمياً قبل جولتين من نهاية المسابقة بعد فوزه الكاسح على الأمل عطبرة بخمسة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان الأمل بدأ التسجيل عن طريق أبوعاقلة مدافع الهلال بالخطأ في مرماه ليعود الأزرق بقوة وينهي المباراة منذ الشوط الأول مسجلاً أربعة أهداف ثنائية عن طريق نزار حامد وهدف لصهيب الثعلب ومثله لشيبولا.

فيما أضاف الزيمبابوي سادومبا الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة للمباراة، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 83 نقطة متوجاً نفسه بطلاً لمسابقة الدوري الممتاز قبل جولتين من نهاية المسابقة فيما تجمد رصيد الأمل في 34 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.