نتيجة وملخص مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 2-1 الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 2-1 الدوري الانجليزي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 1 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 7:10 مساءً

الناس الإخباري: حقق لاعبي ليفربول فوزا صعبا على حساب فريق سوانزي سيتي في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي, حيث إنتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف لسوانزي سيتي.

تقدم سوانزي في الدقيقة 8 عن طريق ليروي فير، وتعادل ليفربول بهدف روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54، ثم أحرز جيمس ميلنر هدف الفوز في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ورفع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الثاني مؤقتا خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث يستضيف سوانزي سيتي فريق ليفربول في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد ليبرتي, وذلك عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبحث ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب عن تحقيق الفوز بالمباراة ومواصلة انتصاراته في الدوري بعد أن فاز أربع مباريات، وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في آخر منذ انطلاق الدوري.

وفي المقابل يسعى لاعبو سوانزي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف هجوم ليفربول الذي سجل 16 هدفا حتى الآن.

ويمتلك ليفربول 13 نقطة في المركز الرابع، بالترتيب بينما يأتي سوانزي في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.