نتيجة وملخص مباراة العراق وايران 4-3 كأس أسيا تحت 16 سنة

نتيجة وملخص مباراة العراق وايران 4-3 كأس أسيا تحت 16 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:10 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب العراق للناشئين لقب بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة 2016, وذلك بعدما هزم فريق ايران, حيث تواجه الفريقين ظهر يوم الأحد, وإتجه اللقاء إلى ضربات الجزاء والتى كانت لصالح لاعبي العراق.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم اليوم الأحد مباراة قمة بين منتخبي العراق وايران, المباراة ستكون ضمن نهائي بطولة كأس أسيا تحت 16 سنة 2016, وسيسعى كلا الفريقين للظهور بشكل مشرف خلال المباراة والفوز بلقب البطولة, موعد المباراة سيكون عند الساعة الثالثة والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تأهل منتخبا العراق وإيران للناشئين، الخميس، لنهائي كأس آسيا لكرة القدم تحت 16 عاماً، بعد الفوز على اليابان وكوريا الشمالية (حامل اللقب)، في مباراتي نصف نهائي البطولة المقامة بالهند.

وتمكن المنتخب العراقي من الفوز على اليابان بأربعة أهداف لهدفين.

وأحرز رباعية العراق محمد داود (ثلاثة أهداف) في الدقائق 18 و81 و94، والهدفان الثاني والثالث للاعب من ضربتي جزاء، ومنتظر عبد السادة في الدقيقة 67، في حين جاء هدفا اليابان عن طريق هيروتو يامادا في الدقيقتين 29 و42 من زمن المباراة.

وفي المباراة الثانية، فازت إيران على كوريا الشمالية (6-5) بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي.

وتقدمت إيران عن طريق محمد شريفي في الدقيقة 19، وعادل النتيجة لكوريا الشمالية كي تام من ضربة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وتقام مباراة النهائي بين العراق وإيران، الأحد المقبل، على ملعب “جاواهرلال نيهرو ستاديوم” بالعاصمة الهندية نيودلهي.

ويحمل المنتخب الكوري الشمالي لقب البطولة، وحصلت المنتخبات المتأهلة إلى الدور قبل النهائي على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2016 التي تقام في الهند أيضاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.