نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 1-1 الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 1-1 الدوري الاسباني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:13 مساءً

موطني الإخبارية: وقع لاعبي نادي ريال مدريد في مصيدة التعادل للمباراة الرابعة على التوالي, حيث تعادل الملكي مع ايبار في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى, وإنتهى اللقاء بهدف لكل فريق, وبهذا يفقد ريال مدريد صدارة الدوري.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم حول العالم اليوم مباريات الدوري الأسباني في الجولة السابعة, حيث يستضيف ريال مدريد فريق ايبار على ملعب استاد سانتياغو برنابيو, كما سيكون حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا, موعد المباراة سيكون عند الساعة 17:15 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويبحث النادي الملكي بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان عن استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر جولتين أمام فياريال ولاس بالماس على التوالي.

وفي المقابل يسعى إيبار للتغلب على عاملي الأرض والجمهور وتحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، زجه بايسكو في التشكيلة الأساسية أمام ايبار ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وذلك بعد أن اكتسبت قائمة غياباته أسماءً جديدة.

وكان النادي العاصمي يعاني من إصابة مارسيلو، الظهير الأيسر، وكاسيميرو، لاعب خط وسطه، لينضم إليهم أمام صاحب المركز الثامن كلٌ من لوكا مودريتش، نجم الارتكاز، وفابيو كوينتراو، الظهير الأيسر، وسيرجيو راموس، صخرة الدفاع.

وكان من المفترض بالمواجهة أن تشهد عودة كوينتراو إلى التشكيلة الأساسية لمتصدر الدوري بـ16 نقطةً، إلا أن جاهزيته البدنية ليست في أكمل حالاتها، بينما يبتعد راموس عن المشاركة خوفا من إرهاقه، حيث كان قد خاض كل مباراةٍ للفريق منذ انطلاقة المسابقة.

ويُعتبر مودريتش نجما آخرا ستغيبه الإصابة، بينما أبدى ألفارو موراتا تعافيا جيدا في تدريبات الفريق من الإصابة الخفيفة التي لحقت به أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل حاجته لسد النقص في منتصف الميدان، قال زيدان في تصريحاتٍ نقلتها “ماركا” الإسبانية، “أحب ايسكو، وهو سيدخل أساسيا على الرغم من أنه لم يلعب كثيرا”، في إشارةٍ إلى الزج به كبديلٍ في 3 مناسباتٍ بهذا الموسم، ليخوض 55 دقيقةً فقط في الدوري.

يُذكر أن مركزي قلب الدفاع سيتولاهما المخضرم بيبي والشاب رافايل فاران في ظل ابتعاد راموس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.