نتيجة وملخص مباراة السودان والكاميرون 5-1

نتيجة وملخص مباراة السودان والكاميرون 5-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:17 مساءً

موطني الإخبارية:قسى لاعبي المنتخب الكاميرون على لاعبي المنتخب السوداني في المباراة التى جمعت الفريقين عصر يوم الأحد, وإنتهى اللقاء بفوز الكاميرون بخمسة أهداف مقابل هدف للسودان.

ليودع البطولة وكان السودان قد فاز باربعة اهداف مقابل هدفين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير أول: يحل منتخب السودان للناشئين ضيفا على حساب منتخب الكاميرون في مباراة الإياب ضمن تصفيات كأس افريقيا تحت 17 عاما, المباراة ستقام عمد الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم.

حيث يدخل السودان المباراة بفرص شتي بعد فوزه في مباراة الذهاب 4-2 في المباراة التي احتضنهالا ملعب شيكان ويعول الجهاز الفني على اللاعبين في الخروج بنتيجة ايجابية تخدم مصالح الفريق وتقوده الى التأهل الى نهائيات الامم الافريقية التي ستقام 2017 بمدغشقر.

ويخوض منتخبنا المباراة بعدة فرص من أجل التأهل بعد أن حسم جولة الذهاب بالأبيض بانتصار عريض بأربعة أهداف لهدفين، لكن مهمة المنتخب الناشئ لن تكون سهلة.

خاصة بعد المعاملة السيئة التي وجدها لدى وصوله إلى الكاميرون لأداء جولة الإياب في الخامسة من عصر اليوم بتوقيت السودان.

بيد أن الكابتن محسن سيد المدير الفني أبدى تفاؤله في قدرة نجومه على تقديم الأفضل وقهر كل الصعاب من أجل إنهاء المباراة بنتيجة طيبة تؤهلهم للصعود لنهائيات الأمم الأفريقية العام المقبل بمدغشقر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.