نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني 1-1 الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني 1-1 الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 11:56 مساءً

موطني الاخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات الدوري السوداني, حيث إنتهت المباراة التى جمعت فريق الخرطوم الوطني امام الهلال السوداني بطل الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


تقدم الخرطوم الوطني بهدف عاطف خالد في الدقيقة 33، وأدرك مهند موسى التعادل للهلال في الدقيقة 77.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أهدر الهلال العديد من الفرص التهديفية ليعاقبه لاعب الخرطوم عاطف خالد التسجيل بهدف في الدقيقة 33 مستفيداً من تمريرة القائد صلاح الأمير، حيث توغل داخل المنطقة ويسدد في قلب مرمى جمعة جينارو.

وظهرت المباراة متكافئة في شوطها الأول لكن الخرطوم كان أكثر تنظيما ودقة وإنسجاما بينما ظهرت عيوب الهلال في أخطاء التمرير وغياب الإنسجام بسبب التغيير الكبير في التشكيل.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 79 أدرك البديل مهند موسى التعادل للهلال، مستفيداً من الكرة التي لعبها ولاء الدين، حيث  لم ينجح الحارس عادل عبد الرسول من السيطرة عليها بشكل مثالي .

وأدت هذه النتيجة إلى رفع رصيد الخرطوم الوطني إلى 61 نقطة، وأضعفت أمله في التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية، بينما رفع الهلال رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة.

وبمدنية كادقلي جنوب السودان حقق الهلال كادقلي الفوز على الأهلي مدني 2-0 بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس فيما تجمد مدني عند 35 نقطة

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.