ترتيب الدوري السوداني الجديد 2016

ترتيب الدوري السوداني الجديد 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 12:01 صباحًا

موطني الإخبارية: نرصد لكم في هذا التقرير اهم نتائج مباريات الدوري السوداني, كما سنقدم لكم ترتيب الفرق حسب نتائجها في الدوري.

أهلي عطبرة يهزم الرابطة بثنائية

حقق أهلي عطبرة فوزاً مهماً على الرابطة كوستي بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعب إستاد عطبرة ضمن الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز، بالنتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة وتجمد رصيد الرابطة في 35 نقطة، يذكر أن المباراة كانت بمثابة أداء الواجب للفريقين بعد أن ضمنا البقاء في المسابقة مبكراً، وتبقت للفريق مباراة واحدة مع مريخ كوستي وايضاً تبقت للرابطة مباراة واحدة مع الأمل في ختام مشوار الفريقين في النسخة الحالية من الممتاز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الخرطوم يتعادل مع الهلال ويضعف حظوظه في بطاقة التمثيل الخارجي

أضعف الخرطوم الوطني حظوظه في الحصول على أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين للمشاركة في البطولة الكونفدرالية بعد تعادله مع الهلال بهدف لكل مساء اليوم على ملعب إستاد الخرطوم ضمن الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الخرطوم تقدم بالهدف الأول عن طريق عاطف خالد في الشوط الأول فيما أدرك الهلال التعادل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة عن طريق نجمه الشاب مهند الريدة، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة والخرطوم إلى 64 نقطة في المركز الخامس وسيكون فوز هلال الأبيض على أهلي مدني يوم الجمعة المقبل كافياً لإنهاء أحلام الخرطوم نهائياً في الحصول على احدى بطاقات التمثيل الخارجي حيث سيرفع هلال التبلدي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الرابع في حين سيرتفع الخرطوم برصيده إلى 69 نقطة حال كسب مباراتيه الأخيرتين في المسابقة أمام أهلي الخرطوم وأهلي شندي، يذكر أن أهلي شندي كان حسم المركز الثالث مبكراً بوصوله لـ72 نقطة.

هلال كادوقلي يهزم أهلي مدني بثنائية ويؤمّن المركز السادس

حقق هلال كادوقلي فوزاً مهماً على أهلي مدني بهدفين نظيفين عصر اليوم بكادوقلي ضمن الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز، سجل هدفي الأسود الثنائي المحترف جيمي اولاغو في الدقيقة 40 ونوبو في الدقيقة 89، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة ليؤمّن المركز السادس في الروليت العام للمسابقة فيما تجمد رصيد أهلي مدني في 35 نقطة، وتبقت لهلال الجبال مباراة واحدة أمام مريخ نيالا في المسابقة ولأهلي مدني مباراة واحدة ايضاً أمام هلال التبلدي بالأبيض يوم الجمعة المقبل.

لمشاهدة ترتيب الدوري السوداني اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.