موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2018 والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2018 والقناة الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 6:28 مساءً

موطني الإخبارية: يستعد منتخب أستراليا ليحل ضيفا ثقيلا على حساب منتخب السعودية في الجولة الثالثة من التصفيات القارية المؤهلة لأمم آسيا وكأس العالم, الفريقين ستنافسان بكل قوة خلال اللقاء لحصد ثلاث نقاط هامة ستعزز من موقف كل فريق في التصفيات, أما موعد اللقاء سيكون عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت السعودية, وستنقل عبر قناة beIN SPORTS 2 HD.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ألوان الأطقم التي سيرتديها المنتخبان السعودي والأسترالي، خلال المباراة المقررة بينهما غدًا الخميس باستاد الجوهرة المشعة في جدة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتقرر أن يرتدي المنتخب السعودي طقمًا أبيض كاملًا مقلمًا بالأخضر، فيما سيظهر الضيف الأسترالي بالطقم الأصفر المقلم بالأخضر أيضًا.

يذكر أن المنتخب السعودي لم يظهر بالزي الأخضر خلال التصفيات النهائية حتى الآن، حيث تعود آخر مناسبة رسمية ظهر به بالأخضر، إلى مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الأولية، أمام الإمارات، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.