اهداف مباراة العراق واليابان 1-2 تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019

اهداف مباراة العراق واليابان 1-2 تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 6:07 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث حقق منتخب اليابان فوزا صعبا على حسب منتخب العراق, في المباراة التى جمعت المنتخبين ظهر يوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, وإنتهى اللقاء بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف للعراق.

تقرير أول: يستعد منتخب العراق ليحل ضيفا على حساب منتخب اليابان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, الفريقيان سيظهران أفضل ما لديهم خلال اللقاء لحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار المنافسة, هذا وستقام المباراة في اليابان على ملعب استاد سايتاما.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد مدرب المنتخب الياباني وحيد خليلوزيتش أن فريقه سيحاول الفوز بالتصميم والثقة في المباراتين المقبلتين ضد العراق وأستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 معربا عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الساموراي على تحقيق ذلك

وقال خليلوزيتش في المرتمر الصحفي قبل مواجهة العراق غدا: “إن العراق وأستراليا من الفرق عالية المستوى في القارة الآسيوية وأعرف طريقة لعبهما جيدا، ليس لديهم ما يخسروه من جديد بعد خسارتي أستراليا والسعودية لذلك أتوقع أن يلعبوا باندفاع”.

وأضاف: “لدينا العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج ممن لم تسنح لهم الفرصة الكبيرة للمشاركة مع أنديتهم خلال الشهر الماضي”.

وتابع: “نمتلك أفضل المهاجمين في قارة آسيا ممن حققوا الإنجازات للكرة اليابانية خلال الأعوام الثمانية الماضية وأتوقع تقديم مستوى رائع في المباراتين”.

ويشهد ملعب سايتاما  الخميس، إقامة مباراة اليابان والعراق لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا المقبل.

لمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.