اهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية 2-3 تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019

اهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية 2-3 تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 6:14 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث إستطاع منتخب كوريا الجنوبية إلحاق الهزيمة في منتخب قطر خلال المباراة التى لعبها المنتخبين ظهر يوم الخميس, وذلك ضمن الجولة الثالثة من مرحلة تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث إنتهى اللقاء بفوز كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لقطر.

تقرير أول: يحل منتخب قطر ظهر اليوم الخميس ضيفا على حساب فريق كوريا الجنوبية, ويأتي هذا اللقاء ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, المباراة ستقام على ملعب استاد سواون كأس العالم, وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة 14:00 ظهرا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الأورجوياني خورخي فوساتي، مدرب المنتخب القطري، قد يجري تعديلات على تشكيلة المنتخب، التي تواجه كوريا الجنوبية، غدًا الخميس، في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

ويواجه المنتخب القطري، الذي خسر أول مباراتين له بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، غدًا الخميس، المنتخب الكوري الجنوبي، في سيول، ضمن المرحلة الثالثة، من مباريات المجموعة الأولى.

وقد تشهد التشكيلة، عودة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في أول جولتين، مثل إبراهيم ماجد، المرشح لشغل مركز قلب الدفاع، وكذلك مصعب خضر، للعب في الجبهة اليمني.

كما أنه من المتوقع، أن يتم الاستفادة من سرعات اللاعب يوسف أحمد، لكن حسب مجريات اللعب خلال المباراة.

كان المدرب، فرض سرية تامة على تدريبات العنابي، دون الكشف عن التشكيلة، التي سوف يلعب بها اللقاء والمؤكد أنها سوف تختلف عن المباراتين السابقتين، أمام إيران، وأوزبكستان.

اهداف المباراة كاملة هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.