نتيجة وملخص مباراة الامارات وتايلاند 3-1

نتيجة وملخص مباراة الامارات وتايلاند 3-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 11:59 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم أهم نتائج تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث حقق المنتخب الإماراتي فوزا هاما على حساب منتخب تايلاند, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإمارات بثلاثةأهداف مقابل هدف وحيد لصالح تايلاند.

يحل منتخب تايلاند ضيفا على حساب منتخب الامارات اليوم الخميس في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, المباراة ستقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السعودية, وعند الثامنة مسائا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال عيد باروت، مدرب منتخب شباب الإمارات السابق ومدرب الفجيرة الحالي، إن الظروف التي مر بها منتخب الإمارات كانت صعبة في الجولتين السابقتين حيث لم يخض اللاعبون أي مباريات رسمية لعدم انطلاق بطولة الدوري الإماراتي حينها.

عن مواجهة الإمارات وتايلاند في تصفيات مونديال روسيا 2018، أن الجهاز الفني اعتمد على المباريات الودية، كما أن السفر الطويل إلى اليابان وأداء مباراة قوية، ثم العودة للعب مباراة قويّة أخرى بعدها بخمسة أيام أمام استراليا كل ذلك سبب إجهادًا للاعبين.

وأشار باروت إلى الضغط الذي يتعرض له لاعبو المنتخب، والعين خاصة، الذين ينافسون على ثلاث جبهات.

وتوقع باروت أن تكون مباراة تايلاند أفضل من السابقتين بغض النظر عن المنافس، موضحًا: “كلنا ثقة في قدرة اللاعبين على تقديم أداء أفضل والخروج بالفوز الذي يرفع من أسهم الإمارات في بلوغ النهائيات”.

وأشار باروت إلى أن اللاعب عمر عبد الرحمن هو رمانة الميزان للمنتخب، ونتمنى أن يكون في حالته فهو من يستطيع إيصال المهاجمين إلى مناطق الخطورة في صفوف المنافسين.

وأثنى مدرب الفجيرة على الدور الجماهيري الكبير، ووقوفها المستمر خلف المنتخبات الوطنية، وأنها تعي تماما قيمة المرحلة الحاسمة من التصفيات، وما هو مطلوب منها حتى تتكلل جهود اللاعبين بالفوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.