نتيجة وملخص مباراة السعودية واستراليا 2-2

نتيجة وملخص مباراة السعودية واستراليا 2-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 11:56 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم أهم نتائج تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث حقق منتخب السعودية تعادلا هاما في المباراة التى جمعته ضد منتخب استراليا, وذلك ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, وإنتهى اللقاء بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يحل منتخب استراليا مساء اليوم الخميس ضيفا على منتخب السعودية, في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), أما حكم اللقاء سيكون فالينتين كوفالينكو, ثلاثة نقاط هامة للمنتخب السعودي للمواصلة على منافسة حلمه للوصول لنهائيات كأس العالم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اعتمد مدرب المنتخب السعودي الأول الهولندي بيرت فان مارفيك على التمرير القصير في آخر تدريبات الأخضر قبل مواجهة المنتخب الأسترالي في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وركز مارفيك على التمرير القصير “التيكي تاكا” لمواجهة القوة الجسمانية للخصم بالمهارات الفردية التي يتميز بها لاعبو المنتخب السعودي، ومفاجئة المنتخب الأسترالي بالمهارات الفنية التي قد تسبب بعض الصعوبات للكنغر الأسترالي.
 
وبحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي أحمد بن عيد الحربي ونائبه في إدارة الاتحاد محمد النويصر والأمين العام أحمد الخميس، وعضو مجلس الإدارة  أحمد العقيل.
 
وأنهى الأخضر تدريباته الأخيرة على ملعب الرديفة لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.
 
واستخدم مارفيك الأقماع، بعدها قسم المدرب الهولندي لاعبي الأخضر لمجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب ركز على اللعب خلالها في المساحات الضيقة.
 
وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب محمد آل فتيل عن تدريبات اليوم لتعرضه لكدمة من تدريبات أمس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.