نتيجة وتقرير مباراة الهلال والتعاون 3-2

نتيجة وتقرير مباراة الهلال والتعاون 3-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:02 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتيجة المباراة الودية التى لعبة اليوم,حقق فريق الهلال السعودي فوزا صعبا على حساب فريق التعاون, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين للتعاون, سجل أهداف الهلال كلا من ياسر الهشراني وعبدالعزيزي الدوسري وتياجو ألفيس.

تقرير أول: يستعد فريق التعاون السعودي مساء اليوم السبت لخوض تجربة ودية هامة أمام فريق الهلال السعودي, ,ذلك تحضيريا للفترة المقبلة في الدوري السعودي, هذا وستنطلق المباراة عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويسعى مدرب الهلال المؤقت الروماني ماريوس سيبيريا، للوقوف على جاهزية الفريق في فترة التوقف، قبل استئناف بطولة دوري جميل للمحترفين.

ويجري الهلال تدريبات تكتيكية، قبل أن يبدأ سيبيريا في فرض تكتيكه لمرحلة ما بعد التوقف.
وأدى الثنائي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني، تدريبا لياقيا، بالجري، وأداء تدريبات باستخدام الكرة، في حين واصل الثنائي عبد الله الزوري وياسر القحطاني برامجهما العلاجية والتأهيلية.

وذلك ضمن برنامج الفريق في فترة التوقف الحالية للاطمئنان على جاهزية اللاعبين بما فيهم العائدين من الإصابة وعلى رأسهم ياسر الشهراني، مع الحفاظ على حساسية المباريات.

من جانب آخر لم يشارك المحترف الأوروغوياني نيكولاس ‏ميليسي في تدريبات الفريق اليوم لتعرضه لشد عضلي إذ تواجد في عيادة النادي الطبية.

فيما واصل الثنائي البرازيلي كارلوس ادواردو وليو بوناتيني الجري حول الملعب مع أداء تمارين خفيفة بالكرة، ولن يشاركوا في لقاء التعاون وديا اليوم الى جانب المصابين عبدالله الزوري وياسر القحطاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.