نتيجة وتقرير مباراة الاهلي وجدة 6-3

نتيجة وتقرير مباراة الاهلي وجدة 6-3
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 8:58 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتيجة المباراة الودية التى لعبة اليوم, حيث حقق فريق الأهلي السعودي فوزا عريضا على حساب فريق جدة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين لصالح جدة, وجائت المباراة لإستغلال فترة توقف الدوري السعودي.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة فريق جدة في تجربة ودية قوية ستقام مساء اليوم السبت, وسيسعى كلا الفريقين للاستفادة من هذه التجربة والتحضير للمرحلة المقبلة من الدوري, وسيكون موعد اللقاء عند الساعة 6:45 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا ووشهد المران الذي أقيم عصر أمس وقدم لإتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الأسترالي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ، مشاركة الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد حمد بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

وكان عسيري قد أصيب قبيل مباراة الديربي أمام الاتحاد ، فيما اضطر فهد حمد لمغادرة ملعب المباراة في الشوط الأول أـمام مباراة الاتحاد بعد تعرضه لإصابة عضلية مفاجئة ليحل حسين المقهوي بديلا له في المباراة.

من جهة أخرى يصل مساعد المدرب السويسري جروس البريطاني انكول للالتحاق بالطاقم التدريبي للسويسري المكون من المساعد من الفرنسي لورانت اجيست مساعد مدرب والبريطاني كونتي اوديتوينيو مطور أداء والفرنسي يوزيان الشيخ مدرب لياقة.

وفي إتجاه أخرى وتأكيدا لانفراد صحيفة ” النادي ” اقترب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق وجدي الطويل من الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلفا لحسام أبوداود ، بعد ماراثون طويل من المفاوضات ومحاولات الإقناع التي رضخ لها أخيرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.