نتيجة وملخص مباراة العراق وتايلند 4-0

نتيجة وملخص مباراة العراق وتايلند 4-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 7:01 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج بعض المباريات الهامة التى أقيمت اليوم الثلاثاء, حيث حقق منتخب العراق فوزا هاما على حساب منتخب تايلند, وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم, هذا وإنتهى اللقاء بفوز العراق بأربعة أهداف نظيفة..

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العراقية اليوم الثلاثاء, مباراة قوية ضمن تصفيات كأس العالم وآسيا, حيث سيواجه منتخب العراق فريق منتخب تايلند عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اعتبر مدرب المنتخب الوطني العراقي راضي شنيشل، أن مباراة اليوم الثلاثاء أمام تايلاند، لحساب الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، هي مباراة الفرصة الاخيرة لمنتخب أسود الرافدين، بغية الحفاظ على آماله في التأهل للمونديال.

وقال راضي شنيشل في تصريحات صحفية: “لا شك أنها مواجهة صعبة، لكون منتخب تايلاند من الفرق التي تمتلك المهارة والسرعة، فضلا عن ان له طموح بمغادرة قاع المجموعة والاندفاع للأمام”.

وأكد: “منتخب أسود الرافدين يمتلك الثقة والعزيمة والإصرار لتحقيق الانتصار، وبالتالي خطف نقاط المباراة ومن ثم تجدد الأمل بالمنافسة على إحدى بطاقات المجموعة الآسيوية الثانية”.

وأوضح شنيشل “إقامة المباراة على ملعبنا المفترض في إيران، وبتواجد الجماهير العراقية، ستكون إضافة معنوية ونفسية كبيرة للاعبين والجهازين الفني والاداري”.

وتحتل العراق المركز الخامس وتايلاند المركز السادس والأخير في المجموعة الآسيوية الثانية، وبرصيد خال من النقاط لكليهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.