نتيجة وملخص مباراة اوزباكستان والصين 2-0

نتيجة وملخص مباراة اوزباكستان والصين 2-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 7:04 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج بعض المباريات الهامة التى أقيمت اليوم الثلاثاء, حقق منتخب أوزبكستان فوزا هاما على حساب منتخب الصين, حيث إنتهى اللقاء بفوز أوزبكستان بهدفين نظيفين, ويأتي هذا اللقاء ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

تقرير أول: تشهد المجموعة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, مواجهة قوية ستجمع منتخب الصين ضد منتخب أوزباكستان اليوم الثلاثاء, هذا وستقام المباراة عند عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يحل منتخب قطر لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد الأوروغوياني خورخي فوساتي ضيفاً على نظيره الكوري الجنوبي في سوون الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

ويبحث المنتخب القطري عن التأهل إلى كأس العالم للمرّة الأولى في تاريخه عبر التصفيات، لأنه سيشارك حكماً في نهائيات نسخة 2022 التي تقام على أرضه.

وتلعب في المجموعة ذاتها أيضاً الصين مع سوريا، وأوزبكستان مع إيران.

ويبحث منتخب سوريا بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية برغم صعوبة مهمته أمام مضيفه الصيني.

وخسر منتخب سوريا في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بهدف وحيد قبل أن يحصد نقطته الأولى بتعادله مع كوريا الجنوبية دون أهداف.

وتبرز مباراة أوزكستان وإيران في طشقند حيث تسعى الأولى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي للتحليق في صدارة المجموعة وقطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى النهائيات، في حين أن منتخب إيران يريد العودة إلى نغمة الفوز بعد أن تعادل في الجولة السابقة مع نظيره الصيني سلباً.

وتتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، تليها إيران وكوريا الجنوبية ولكل منها 4 نقاط، مقابل نقطة لكل من الصين وسوريا، وتحتل قطر المركز الأخير من دون رصيد بعد خسارتها أمام إيران في طهران صفر-2 وأوزبكستان في الدوحة صفر-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.