نتيجة مباراة قطر وسوريا 1-0

نتيجة مباراة قطر وسوريا 1-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:59 مساءً

موطني الإخباري: حقق منتخب قطر فوزا هاما على حساب منتخب سوريا, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات, حيث إنتهى اللقاء بفوز قطر بهدف نظيف على حساب سوريا.

تقرير اول: ينتظر ان يحل منتخب سوريا ضيفا على حساب منتخب قطر في مواجهات الجولة الرابعة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, هذا وستقام المباراة على الملاعب القطرية عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وستشهد منافسات المجموعة الأولى مواجهة نارية على ستاد جاسم بن حمد في نادي السد، بين منتخب قطر، الذي لا تقبل المباراة بالنسبة له القسمة على اثنين بعد ثلاث هزائم متتالية، وضيفه السوري، الذي لن يرضي الخروج منها بأقل من نقطة واحدة لمواصلة تألقه والاحتفاظ بحظوظه في الاستمرار في دائرة المنافسة.

ويتذيل العنابي القطري قائمة المجموعة الأولى من دون رصيد، بينما يحتل نظيره السوري المركز الرابع برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب أوزبكستان الذي يستضيف نظيره الصيني على ملعب بونيودكور في العاصمة طشقند.

أما المباراة الثالثة ضمن هذه المجموعة فستجمع لقاء مثيرا على الزعامة بين المتصدرة إيران برصيد 7 نقاط، ووصيفتها كوريا الجنوبية التي تملك نفس الرصيد، على استاد آزادي في العاصمة طهران.

كما ستشهد المجموعة الثانية أيضا، “ديربي” عربي من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي وضيفه الإماراتي، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.

في حين من المنتظر أن يصب المنتخب العراقي الجريح، الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية، جام غضبه على ضيفه التايلاندي، متذيل المجموعة من دون رصيد أيضا.

أما المباراة الثالثة فستكون بين المنتخب الأسترالي متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وضيفه الياباني الذي يتقاسم المركزين الثالث والرابع مع الأبيض الإماراتي برصيد 4 نقاط لكل منهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.