تشكيلة السعودية امام الامارات اليوم الثلاثاء 11-10-2016

تشكيلة السعودية امام الامارات اليوم الثلاثاء 11-10-2016
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 7:50 مساءً

مباراة السعودية والامارات ، يحل المنتخب الاماراتي الاول لكرة القدم ضيفاً بعد قليل علي نظيرة السعودي وذلك في مباراة اليوم في الجولة الرابعة وذلك علي ملعب الجوهرة المشعة ويبحث المنتخبان عن صدارة المجموعة حيث ننشر تشكيلة السعودية امام الامارات اليوم الثلاثاء 11-10-2016 .

 ستغيب الأسرار بين مواجهة تجمع منتخبين جارين اعتادا على اللعب معا على مختلف المستويات، ويبقى الجميع في ترقب لما ستؤول له هذه المباراة التي تعتبر قمة خليجية وعربية في تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كلاهما يحدوه أمل العودة من جديد إلى أجواء المونديال، فالسعودية تذوقت حلاوة التأهل 4 مرات من قبل، فيما الإمارات ما زال يعيش أحلام التأهل الوحيد عام 1990، ولذلك فالمباراة قد تكون بوابة مشرعة للمزيد من الأحلام رغم صعوبة المهمة بوجود العملاقين الياباني والاسترالي.

منتخب السعودية يدخل المباراة وفي رصيده 7 نقاط من فوزين وتعادل، فيما يمتلك المنتخب الاماراتي 6 نقاط من فوزين وخسارة كانت على يد المنتخب الاسترالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.