نتيجة وملخص مباراة السعودية والامارات 3-0 تصفيات كأس العالم وآسيا

نتيجة وملخص مباراة السعودية والامارات 3-0 تصفيات كأس العالم وآسيا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:54 مساءً

موطني الإخبارية:  حقق المنتخب السعودي فوزا هاما على حساب منتخب الامارات, في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم, هذا وإنتهى اللقاء بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشيئ للإمارات.

تقرير أول: يستضيف بعد قليل المنتخب السعودي الاول لكرة القدم نظيرة الاماراتي في الجولة الرابعة من منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة الي كاس العالم روسيا 2018 في مباراة من العيار الثقيل ويدخل المنتخب السعودي المباراة بحافز كبير للفوز من اجل صدارة المجموعة وذلك علي ملعب الجوهرة المشعة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أعلنت شركة صلة الرياضية عن توزيع الفائض من تذاكر مباراة المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي على الجماهير الخضراء قبل انطلاق المباراة بدءًا من الساعة الـ5 عصرًا، وحتى نفاذ الكمية.

وقال الشركة في بيان: “انتهى اليوم الأخير من استبدال قسائم وادي بتذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام الإمارات حيث بلغ عدد التذاكر الموزعة حتى وقت الإغلاق 35264 تذكرة”.

وأضافت: “سيتم توزيع الفائض من التذاكر على الجمهور الكريم قبل انطلاق المباراة بدءا من الساعة 5 عصرًا، وحتى نفاذ الكمية، بالتوفيق لمنتخبنا البطل”.

قالت صحيفة الرياضية السعودية “أعلن حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة الاتصالات السعودية قدمت نقاط اتصال انترنت مجانية للجمهور الحاضر في مدرجات ملعب الملك عبدالله بجدة الجوهرة المشعة للقاء المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي الليلة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم”.
وقال حساب المنتخب السعودي على تويتر :”قدمت STC راعي الكرة السعودية لجماهير الأخضر بملعب الجوهرة شبكة واي فاي مجانية و دعمت شبكة 4G من خلال 860 نقطة اتصال .. شكرًا STC”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.