مدرب المنتخب البرتغالي مرشح لتدريب الهلال السوداني

مدرب المنتخب البرتغالي مرشح لتدريب الهلال السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 1:02 مساءً

موطني الإخبارية: كشف مؤخرا وكيل أعمل اللاعبين والمدربين المغربي محمد رزقي, عن نيته تقديم السيرة الذاتية للمدرب «توني خوسية أوليفيرا» المدير الفني السابق للمنتخب البرتغالي إلى مجلس إدارة نادي الهلال السوداني, يمكنكم التعرف على السيرة الذاتية الكاملة للمدرب في أسفل المقال.

هذا وأكد أن موكله متحمس لخوض التجربة مع بطل السودان وقيادته لتحقيق أهدافه المحلية والقارية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الإنجازات
يمثل وصول نادي بنفيكا البرتغالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أبرز انجازات المدرب «توني» وله نجاحات باهرة مع بوردو الفرنسي، وحقق البطولة الخليجية ووصيف كأس ولي العهد مع الإتفاق السعودي، الذي صول به إلى دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

تجدر الإشارة إلى أن السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس نادي الهلال يدرس السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لتسمية مدير فني جديد يخلف الروماني إيلي بلاتشي، الذي تمت إقالته قبل نحو أسبوعين بداعي سوء إدارة الفريق وعدم قدرته على صناعة شكل مقنع، فيما يتولى المهمة «مؤقتا» الوطني فوزي المرضي إلى جانب مبارك سليمان وطارق آدم.

لمشاهدة السيرة الذاتية للمدرب اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.