اهداف مباراة العراق والامارات 1-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

اهداف مباراة العراق والامارات 1-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:18 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج بعض المباريات الهامة التى لعبة اليوم, حيث حسم منتخب العراق مباراته أمام منتخب الإمارات لصالحه وذلك ضمن الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث إنتهى اللقاء بفوز العراق بهدف نظيف في شباك المنتخب الإماراتي.

تقرير اول : يستعد منتخب العراق لمواجهة منتخب الإمارات في مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث يلتقيان المنتخبين ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, أما ملعب اللقاء سيكون استاد مدينة خليفة الرياضية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تظهر منتخبات المجموعتين الثانية والثالثة اليوم (الجمعة) من خلال إقامة 4 مباريات دفعة واحدة، ففي المجموعة الثانية يلعب منتخبا كوريا الشمالية وفيتنام عند الساعة 4.30 عصرا على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وبعدها يلتقي في مواجهة خليجية منتخبا العراق والإمارات عند الساعة 7.30 مساء.

وضمن المجموعة الثالثة يلعب أولا اليابان واليمن على ملعب استاد البحرين الوطني عند الساعة 4.30 عصرا، في حين يواجه منتخب قطر حامل اللقب في النسخة الأخيرة نظيره المنتخب الإيراني عند الساعة 7.30 مساء، ومن المتوقع أن نشهد ندية وإثارة بين المنتخبات الثمانية وخصوصا مع الرغبة الحقيقية لخطف النقاط في بداية المشوار على رغم التفاوت في المستويات الفنية.

ويسيطر الغموض على مستويات المنتخبات وخصوصا مع حالة الحذر والسرية التي سيطرت على الأجواء العامة للبطولة لغاية الآن ورغبتها في إضفاء نوع من التكتم على تحضيراتها في التدريبات الأخيرة، وربما يساهم الظهور الأول للمنتخبات على كشف بعض ما تملكه من قدرات وإمكانات.

وستكون مواجهة كوريا الشمالية وفيتنام بمثابة الانطلاقة الحقيقية لهما وخصوصا لكوريا الشمالية صاحب الوصافة في النسخة الماضية عندما أكد هذا المنتخب تطوره وقدرته التنافسية قبل عامين، ويسعى المنتخب الكوري الشمالي للتتويج باللقب بعدما حققه في 3 مناسبات ماضية، وجاء تأهله للنهائيات بعدما حل ثانيا في مجموعته خلف الصين كواحد من أفضل المنتخبات في جميع المجموعات. وفي المقابل، أكد المنتخب الفيتنامي قوته عندما تصدر مجموعته بكل جدارة بتحقيقه 4 انتصارات متتالية منحته بطاقة العبور للمنامة.

وستتوجه الأنظار اليوم لمواجهة المنتخبين الإماراتي والعراقي وخصوصا مع ما يملكانه من قدرات فنية جيدة تؤكدها تحضيراتهما الجادة في الفترة الماضية، لا سيما مع حالة التركيز العالية التي سجلها المنتخبان، ولعل الفوز في أولى مباريات البطولة سيعطي دافعا وحافزا مهما للاعبين للاستمرار في تقديم العروض الجيدة في المواجهات التي تليها.

ويقود المنتخب الإماراتي المدرب التشيكي جاكوب دوفاليل الذي يعول كثيرا على حالة الانسجام الواضحة بين لاعبيه لاسيما مع مرحلة الإعداد الطويلة التي خاضها منذ تأهله كمتصدر لمنتخبات مجموعته بعلامة كاملة وبـ3 انتصارات متتالية، وسبق للإمارات أن توجت باللقب مرة واحدة كانت في العام 2008 بقيادة المدرب مهدي علي.

وفي الجهة المقابلة من المواجهة، فإن المنتخب العراقي الفائز باللقب 5 مرات سابقة يسعى للتأكيد على جاهزيته البدنية والفنية للبطولة وتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 2000، وأيضا لتكرار فوز منتخب الناشئين باللقب القاري قبل نحو 10 أيام، ويقود «أسود الرافدين» المدرب عباس عطيه الذي يأمل في ظهور قوي للاعبيه مع أولى المواجهات.

لمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.