نتيجة مباراة قطر وايران 1-1 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة مباراة قطر وايران 1-1 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:22 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع منتخب قطر ضد منتخب إيران بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا للشباب.

تقرير اول: يستعد منتخب قطر للشباب لمواجهة منتخب إيران في مواجهة قوية ضمن الجولة الأولى من  كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة ستقام على ملعب استاد البحرين الوطني, هذا وسينطلق اللقاء عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد مدرب منتخب قطر مورينو أن الحظوظ متساوية في المجموعة الثالثة، مشيراً إلى أن مواجهة قطر وايران اليوم ستكون قوية، وتوقع أن تخرج بمستوى فني مرتفع.
وقال في المؤتمر الصحافي: «ندرك أن المباراة اليوم لن تكون سهلة خاصة ان الخصم هو المنتخب الايراني، كل فريق له أسلوبه الخاص، ونطمح بأن نفرض اسلوبنا في المواجهة».

وتابع «لدينا الحظوظ بالتأهل للدور الثاني، كل الفرق لديها الحظوظ، وسوف نجتهد لتحقيق النتائج الايجابية».
وختم حديثه: «طموحنا التأهل لكأس العالم، سوف نعمل على ذلك».

حامل اللقب قطر يدخل السباق على أمل تكرار ما فعله في النسخة الماضية على أراضي ميانمار بقيادة أكرم عفيف، وستكون مهمته صعبة على رغم الإعداد الجيد الذي دخله منذ تأهله للنهائيات ودخوله لمعسكر خارجي في الفترة الأخيرة في سويسرا.

وفي المقابل فإن المنتخب الإيراني يسعى للعودة بقوة لبطولات الاتحاد الآسيوي على صعيد المنتخبات العمرية وجاء تأهله بعدما تصدر منتخبات مجموعته بثلاثة انتصارات متتالية على كل من: الكويت والأردن والنيبال، ويقود المنتخب اللاعب الدولي السابق أمير حسين بيرواني والذي يعول كثيرا على القدرات البدنية للاعبيه.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.