اهداف مباراة الاتحاد والتعاون 3-1 دوري عبداللطيف جميل

اهداف مباراة الاتحاد والتعاون 3-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:08 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم بعض نتائج مباريات الدوري السعودي التى لعبة اليوم, حيث حقق فريق الإتحاد السعودي فوزا هاما على حساب فريق التعاون في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف للتعاون, وبهذا حافظ الإتحاد على صدارته للدوري السعودي.

تقرير أول: يستعد فريق التعاون السعودي ليحل ضيفا على حساب فريق الإتحاد في قمة مثيرة ستقام ضمن الجولة الخامسة من  دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستقام عند الساعة 20:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يرفع الاتحاد شعار الفوز عندما يستضيف التعاون، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نطاق منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين. ويسعى الاتحاد إلى اقتناص النقاط الثلاث والتشبث بالصدارة التي يتربع عليها منذ الجولة الثالثة، لا سيما وأنه يعتبر حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، في الوقت الذي يأمل فيه التعاون الخروج بنتيجة إيجابية لمعالجة مشاكله الفنية التي قد تطيح بمدربه الهولندي داريو كالزيتش فيما لو تلقى الفريق خسارة جديدة. ووفقا للمعطيات الفنية فإن الاتحاد يعتبر هو الطرف الأبرز والأقرب للفوز ولكن التعاون قد يظهر بصورة مغايرة ويلحق مضيفه أول خسارة.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في الصدارة برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة وسجل هجومه 12 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما اهتزت شباكه 8 مرات، ويبرز في صفوفه عساف القرني وبدر النخلي وأحمد عسيري ومعتز تمبكتي وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي.

أما التعاون فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز كما تعادل في واحدة وخسر اثنتين وسجل هجومه 6 أهداف بينما تلقى مرماه 8 أهداف، ويبرز في صفوفه فهد الشمري وطلال عبسي وعبدالرحمن الشمري وأحمد الزين وعبدالعزيز الشريد وسعيد الدوسري والبرتغالي ريكاردو ماكادو والبرازيلي ساندرو مانويل والسوري جهاد الحسين والمغربي منير الحمداوي الذي ستتوقف مشاركته من عدمها على مدى جاهزيته الطبية واللياقية.

هدف الاتحاد الاول فهد المولد , هنا

هدف التعاون الاول مانويل , هنا

هدف الاتحاد الثاني فهد المولد , هنا

هدف الاتحاد الثالث محمود كهربا , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.