نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز 0-3

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز 0-3
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 7:11 مساءً

موطني الإخبارية: نتايع معكم بعض نتائج المباريات الهامة التى لعبت اليوم, حيث تعرض فريق الزمالك المصري لخسارة قاسية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا, هذا وإنتهى اللقاء بفوز صن داونز بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير اول: يستعد فريق صن داونز الجنوب أفريقي عصر اليوم السبت, لإستضافة فريق الزمالك المصري في مواجهة قوية ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا, في مباراة ستقام عند الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة, وعند الثالثة بتوقيت القاهرة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يخوض الزمالك غدًا مواجهة مصيرية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقى بذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنتظر جماهير الفريق الأبيض تحقيق لاعبيها لنتيجة إيجابية حتى يسهلوا من مهمتهم قبل لقاء الإياب الذى يقام بالإسكندرية يوم ٢٣ من الشهر الجارى بحضور جماهيري.

الزمالك تعرض للخسارة مرتين أمام صن داونز بدورى المجموعات من نفس البطولة، مما يضع عليه عبئًا كبيرًا، لأن الخسارة هذه المرة توحى بضياع اللقب الأفريقى من المارد الأبيض.

مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك رفع راية التحدي؛ حيث أعلن أن فريقه لن يهزم من صن داونز مرة أخرى، كما أنه لم يكن موجودًا وقت تعرضه بالسابق للهزيمة، مشيرًا إلى أنه واجه صعوبات بالغة فى الاستعداد للمباراة النهائية؛ بسبب غياب ثمانية عناصر عن التدريبات لأيام كثيرة لانضمامهم لصفوف المنتخب الوطنى للمشاركة بمباراة الكونغو، مضيفًا أن فريقه سوف يلاقى بطل جنوب أفريقيا بفكر خططى جديد عن الفكر الذى طبقه الزمالك بمبارياته السابقة، وكشف مدرب الزمالك أن علي فتحى لن يتمكن من المشاركة أساسيًا لخضوعه لبرنامج تأهيلى بسبب معاناته لآلم بعضلات الحوض، لكن من الممكن أن يلحق بلقاء العودة الذى يقام بالإسكندرية.

نفى موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز التصريحات التى ذكرت على لسانه بأن الزمالك فريق عادى ويمكنه تخطيه بمنتهى السهولة؛ حيث قال إنه يحترم الزمالك جيدًا ويقدره؛ لأنه من الفرق الجيدة التى تملك بين صفوفها عناصر فاعلة مثل أحمد الشناوى حارس المرمى وعلي جبر وطارق حامد وأحمد توفيق وباسم مرسى وشيكابالا الذى يخشى مهارته الفردية المتميزة والتى يستغلها دائمًا فى صناعة الفارق لصالح فريقه، مضيفًا أنه حزين لغياب الكولومبى كاسترو صانع ألعاب فريقه عن المباراة لكونه من العناصر الهامة وصاحبت القدرات الفنية العالية، موضحًا أنه يتوقع حضور ٢٠ ألف متفرج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.