نتيجة مباراة الهلال والفيصلي 4-0

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي 4-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 10:12 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على حساب فريق الفيصلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير اول: يستعد فريق الفيصلي ليحل ضيفا على فريق الهلال السعودي في مباراة الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وسيكون اللقاء هاما لكلا الفريقين لحصد النقاط والإستمرار في المنافسة ببطولة الدوري, موعد اللقاء سيكون عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى الهلال إلى مواصلة الانتصارات حينما يستضيف الفيصلي, في حين يبحث أهلي جدة والنصر عن التعويض حينما يواجه الأول ضيفه القادسية، في حين يحل الأخير ثقيلاً على الوحدة في ختام المرحلة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ستكون مهمة الهلال صعبة إذا ما أراد مواصلة المنافسة على صدارة الدوري حينما يستضيف الفيصلي المتألق.

ونجح الهلال بتحقيق فوز ثمين على القادسية 2-1 في المرحلة السابقة ليحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويأمل الروماني ماريوس سيبيريا أن ينهي مهمته مع الهلال بتحقيق انتصار قبل أن يسلم الدفة الفنية للفريق للأرجنتيني رامون دياز الذي تعاقدت معه إدارته النادي خلفاً للأوروغوياني جوستافو ماتوساس الذي أقيل بعد نهاية مباراة القادسية في المرحلة السابقة.

وسيكون بإمكان سيبيريا الاستعانة بكامل لاعبيه الأجانب الثلاثي البرازيلي كارلوس إدواردو وليو بوناتيتي وتياغو ألفيس بالإضافة إلى الأوروغوياني نيكولاس ميليسي بعد أن أبدوا جاهزيتهم للمشاركة وخاصةً ادواردو الذي تعافى من الاصابة.

وفي المقابل يتطلع الفيصلي إلى مواصلة مستوياته المميزة التي قدمها هذا الموسم بقيادة مدربه البرازيلي آنجوس وأن يحقق نتيجةً إيجابية ليتقدم في سلم الترتيب.

ويفصل بين الفريقين نقطة وحيدة إذ يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال وهو ماسيجعله يبحث عن فوز يصعد به في سلم الترتيب.

ويأمل الفيصلي في أن يحافظ على سجله خالياً من الخسائر في الدوري بعد أن حقق الفوز في مباراتين أمام الخليج والوحدة, وتعادل مثلها أمام القادسية والفتح.

وعلى ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة يسعى الأهلي “حامل اللقب” إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف القادسية.

وقدم الأهلي مستويات متذبذبة هذا الموسم بعد أن حقق انتصارين في المرحلتين الأولى والثانية أمام الاتفاق 4-1 والفتح 1-صفر وخسر أمام الشباب -صفر وخسر أمام الشباب 3-2 وتعادل أمام غريمه التقليدي الاتحاد 1-1 في المرحلة السابقة ليحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وأجبرت هذه النتائج إدارة حامل اللقب على إلغاء عقد البرتغالي غوميز مدرب الفريق وإعادة مدرب الفريق السابق السويسري كريستيان غروس الذي نجح بتحقيق لقب كأس ولي العهد في الموسم قبل الماضي وحقق ثلاث بطولات متتالية الموسم الماضي هي الدوري وكأس الملك.

وفي المقابل ستكون مهمة القادسية صعبة إذا ما أراد تحقيق فوزه الأول كونه سيواجه حامل اللقب الباحث عن استعادة نغمة الانتصارات.

وقدم القادسية أداءً مميزاً هذا الموسم بقيادة مدربه حمد الدوسري إلا أنها لم تكن مقرونة بالنتائج إذ أن الفريق فشل في تحقيق أي فوز في المراحل الأربع الماضية.

واكتفى القادسية بجمع نقطتين فقط من تعادلين أمام الشباب والفيصلي في المرحلتين الأولى والثانية وخسر في المرحلتين السابقتين من أمام قطبي العاصمة النصر 1- صفر والهلال 2-1, ليحتل المركز قبل الأخير.

وعلى ستاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يبحث النصر عن التعويض حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة.

وبدأ النصر الدوري هذا الموسم ببداية قوية بفوزه الكبير على الفتح 4-1 إلا أنه خسر في ثاني مبارياته أمام الاتفاق 1-صفر ليفوز بذات النتيجة من أمام القادسية ويخسر أمام الخليج في المرحلة السابقة, ليحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط.

وأكمل النصر جاهزيته بعد فترة التوقف بقيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش الذي قرر الاستغناء عن قائد الفريق حسين عبدالغني لأسباب فنية والاستعانة باللاعب أحمد عكاش.

وفي المقابل يأمل الوحدة إلى تضميد جراحه واستغلال تذبذب مستوى النصر بعد أن قدم الفريق أداءً سلبياً في الثلاث مواجهات الأخيرة.

وحقق الوحدة الانتصار في افتتاح مبارياته بدوري جميل السعودي للمحترفين على حساب التعاون
وحقق الوحدة انتصاراً ثميناً في افتتاح مبارياته بدوري جميل السعودي للمحترفين على حساب التعاون 3-2 إلا أنه تلقى ثلاث خسائر متتالية من امام الرائد والاتحاد والفيصلي ليحتل المركز 12 برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.