نتيجة مباراة النصر والوحدة 3-0

نتيجة مباراة النصر والوحدة 3-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 10:11 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل التى أقيمت اليوم, حيث إستطاع النصر في هذه الجولة من تحقيق فوزا مستحقا على حساب فريق الوحدة, حيث سجل لاعبي العالمي ثلاثة أهداف في شباك الوحدة, دون أن تتلقى شباك النصر أي الأهداف.

تقرير اول: يستعد فريق الوحدة لإستضافة فريق النصر السعودي في مباراة قوية ضمن مباريات الدوري السعودي, هذا ويسعى النصر السعودي من خلال لقاء اليوم لمصالحة جماهيره والعودة من جديد لسكة الإنتصار لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري, موعد المباراة سيكون عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، إن مواجهتهم أمام الوحدة مساء اليوم «لن تكون سهلة على الإطلاق». وقال زوران: «نسعى لتعويض فقدان النقاط في المرحلة الماضية وسنعمل على أن نكون فاعلين في المباراة وأن نقدم مستوى ونتيجة جيدة تحقق لنا ما نريده». وعن فترة توقف الدوري، أجاب: «أفضل أن نلعب كل ثلاثة أيام مباراة ليكون الرتم الفني ظاهرًا ومتطورًا من مباراة لأخرى لأن كثرة التوقفات وطول مدتها يقتل رتم المباريات ويقلل من الفعالية الفنية».

وأضاف: «خلال فترة التوقف الحالية عملنا كثيرًا رغم أن عددنا كان قليلاً بسبب تواجد خمسة من اللاعبين في المنتخب، وأيالا مع منتخب بلاده وإصابة الفريدي وإيفان وعلي الخيبري، وعودة خالد الغامدي المتأخرة، ورغم ذلك اجتهدنا وسعينا نحو الجاهزية وبالطبع مهما عملنا إذا لم تدعم النتائج العمل فكل ذلك لا يعني شيئا». وأظهر زوران سعادته بعودة اللاعب محمد السهلاوي، وقال: «طيلة فترة إصابة السهلاوي كنت على تواصل دائم مع مدرب المنتخب ومساعده فيما يخص تمارينه والعمل المطلوب منه وهو الآن جاهز ونحن لن نخاطر بإشراكه إن لم يكن جاهزًا تمامًا». ومن جهته، أكد مهاجم النصر حسن الراهب، أن فريقه استفاد من فترة التوقف لتصحيح أخطاء المرحلة الماضية من المنافسات، وقال: «استغل المدرب فترة التوقف وعمل على كثير من النواحي الفنية كما أنها كانت فرصة لعلاج بعض اللاعبين المصابين الذين أصبحوا في جاهزية جيدة». وأضاف: «دائمًا فترات التوقف تكون مملة لنا بصفتنا لاعبين لكننا نتمنى أن نظهر بصورة إيجابية في المرحلة المقبلة ابتداء من مباراة الوحدة التي نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث».

وقال: «نحترم فريق الوحدة وهو من الفرق الجيدة ومنافسات الدوري لا يوجد بها فريق ضعيف، الكل يعمل ويجد ويجتهد، نحن بحول الله سنكون جاهزين فنيًا وذهنيًا للمباراة والثقة كبيرة في جميع زملائي ونتمنى من الله التوفيق». وشدد الراهب على أنه لم يساوم على تجديد عقده مع النصر، وقال: «نحن في نادي النصر نحظى بالتقدير من الأمير فيصل بن تركي الذي يوفر لنا دائما سبل الراحة، ومن جماهير النصر التي لها علينا – لاعبين – فضل كبير بعد الله وأنا مرتاح في النصر ومحبتي لهذا الكيان كبيرة ونحن شبه متفقين على كل الأمور». وأضاف: «هناك من كتب في مواقع التواصل عن عقدي وإنني أساوم النادي وهذا كلام لا أساس له من الصحة إطلاقًا».
من جانب آخر، عادت الأمور في فريق النصر إلى التأزم مرة أخرى بعد أن أبعد المدرب قائد الفريق حسين عبد الغني عن المباراة أمام الوحدة في مكة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.