نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 2-0

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 2-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 10:11 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل التى أقيمت اليوم, حيث فريق الأهلي السعودي فقد حقق الفوز على حساب فريق القادسية, حيث إنتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

تقرير اول: يحل فريق القادسية ضيفا على حساب فريق الأهلي السعودي في مواجهة قوية ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي, الأهلي سيحاول الرجوع للمسار الصحيح وخطف إنتصار هام لتقليص فارق النقاط مع الفرق التى تسبه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يبحث الأهلي عن العلامة الكاملة عندما يستقبل القادسية على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموحات بينهما، فالأهلي الذي يقوده السويسري جروس للمرة الأولى هذا الموسم لن يرضى بغير الفوز لملاحقة الصدارة، التي تنازل عنها قبل جولتين فيما يطمح القادسية الذي مازال سوء الطالع يلازمه إلى العودة بنتيجة إيجابية والابتعاد قليلا عن مراكز المؤخرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل كما خسر في واحدة، ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وتيسير الجاسم والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي لويز كارلوس واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة.

وفي المقابل، يدخل القادسية المباراة وهو في المركز قبل الأخير بنقطتين جمعهما من 4 مباريات، حيث تعادل كما خسر في مباراتين، ويبرز في صفوفه عبدالمحسن فلاتة ومحمد خبراني وعبدالرحمن العبيد وحسن العمري ووسام وهيب والعراقي سعد عبدالأمير والنيجيري باتريك ايز والبرازيلي بيسمارك فيريرا ومواطنه تياجو بيزيرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.