نتيجة وتقرير مباراة السعودية وتايلند 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة السعودية وتايلند 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 9:35 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج المباريات, حيث حقق المنتخب السعودي للشباب فوزا هاما على حساب فريق تايلند, وذلك ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا للشباب, حيث إنتهى اللقاء بفوز السعودية بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد المنتخب السعودي عصر اليوم الأحد لمواجهة منتخب تايلاند في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من  كأس آسيا تحت 19 سنة, المنتخب السعودي يسعى لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز في تجربته الثانية خلال هذه المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فرض الجهاز الفنى السرية على مران المنتخب مع السماح لوسائل الإعلام بالحضور فى أول عشر دقائق فقط منه , و من جانبه أكد اللواء خالد الزيد المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودى لكرة القدم.

أن منتخب الشباب يتلقى دعماً متواصلاً من قبل سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد و رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربى و ذلك لتحفيز بعثة المنتخب و تشريف الكرة السعودية فى المحفل القارى .

من جهة ثانية أكد خالد الزيد المشرف العام على المنتخبات العمرية، أن منتخب الشباب يتلقى دعما متواصلا من قبل سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالله بن مساعد ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد الحربي من خلال الاتصال والمتابعة لبعثة المتتخب وتحفيز اللاعبين والاجهزة الإدارية والفنية في المنتخب لتقديم أفضل ما لديهم وتشريف الكرة السعودية في المحفل القاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.